أقلام الصحف السعودية

خلاص كفاية مجاملات | بقلم جمال عارف

لا أدري هل كنت اشاهد فريقا اتحاديا يلعب امام النصر ام كنت اشاهد اشباحا تجري في المستطيل الاخضر يقودهم مدرب لايملك حاسة المدرب القادر على خلق منهجية فنية قبل او اثناء المباريات.
قلتها من فترة بيتوركا لايمكن ان يكون مدربا للاتحاد وهو الذي لم يضف للعميد اي جديد!!
مدرب لايعرف كيف ينظم دفاعه رغم الفترة الطويلة التي قضاها معه والمعسكرات المتكررة التي كلفت النادي مئات الآلاف من الدولارات.
مدرب يغرق في شبر مويه ويفقد كل شيء في الملعب.. لا قراءة فنية ولا منهجية ولا قدرة على احداث الفارق والاهم انه مدرب لايملك الجرأة في حالة تأخر فريقه في المباريات.
كنت انتقد المدرب لأنني كنت اشاهد عبثا فنيا في كل خطوط الفريق ومع ذلك كانت الادارة تعارض هذا التوجه وتحيل كل الاخطاء للاعبين.
.اسأل ماهو العمل الفني الذي قدمه بيتوركا طيلة الفترة الماضية وماهي الاضافة التي ظهرت على الفريق والاهم ماذا استفاد الفريق من المعسكرات الخارجية في جبل علي!!!
.صحيح ان اللاعبين لم يكونوا في المستوى ولكن الاصح ان هؤلاء اللاعبين تراجع مستواهم الفني مع هذا المدرب الذي اثبت انه لايملك الجديد على المستوى الفني.
هل هذا مستوى مختار وهل هذا اداء فهد المولد وهل عبدالرحمن الغامدي الذي عرفناه في بداياته هو مستواه في الوقت الحاضر؟
اما ادارة الانحاد فعليها ان تعترف انها اخطأت كثيرا وعليها ان تتحمل تبعات هذه الاخطاء الكوارثية.
الاتحاد ياابراهيم ليس طموحه المركز الثالث في ظل تراجع اغلب الاندية.
الاتحاد بهذا الجمهور الوفي الكبير ليس بحاجة للتسويف والتبريرات.
ننتظر تحركا اتحاديا فاعلا.. فالاتحاد منهار.. منهار، ويجب ان يتحرك الجميع والا فالعواقب وخيمة جدا.. جدا.. كفوا عن المجاملات وتعاملوا مع الواقع الكوارثي في العميد بصدق ومنطق!!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع