أخبار الصحف السعودية

المدينة | بيتوركا: ترشيحاتهم لن تخدعنا.. كانيدا: اللاعبون أشعروني بالثقة

أسامة البريكان – الرياض

أكد الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للاتحاد أنه لا يشغل باله بترشيحات الشارع الرياضي لفريقه بالتأهل لنهائي كأس الملك للأبطال على حساب النصر اليوم.
وقال خلال المؤتمر الصحفي أمس: «اللقاء مهم للطرفين، وحظوظنا قوية جدًا»، مضيفًا: «لا يهمني ما يقال في الشارع الرياضي بأننا سنتأهل بسهولة، الاتحاد سيدخل اللقاء بقوة وسنؤدي ما علينا للوصول إلى ما نريد».
وأبدى بيتوركا قلقه من الإصابات التي داهمت الفريق وأبعدت لاعبين مهمين مثل عبدالرحمن الغامدي وعبدالفتاح عسيري خاصة في ظل نقص صفوف الفريق وعدم وجود بدائل كثيرة.
وأضاف بيتوركا: «فريقي في المباريات الأربع الأخيرة كان ممتازًا في الجانب الهجومي ونتمنى أن يواصل الفريق بهذا النسق ويقدم المستوى ذاته اليوم».
وعن فريق النصر علق بقوله: «المنافس لديه بعض المشاكل فيما يخص الجوانب النفسية بحسب ما رأيناه خلال المباريات الأخيرة، لكن لا نشغل نفسنا بذلك وسنؤدي ما علينا».
وعاتب المدرب الروماني الجمهور الاتحادي لضعف الإقبال قائلًا: «الإقبال على التذاكر ضعيف وأنا مستغرب في ظل المستويات الرائعة التي نقدمها باللقاءات الأخيرة».
على الجانب الآخر أعرب مدرب الفريق النصراوي، الإسباني راؤول كانيدا، عن تفاؤله وثقته بقدرة لاعبيه على تخطي عقبة مستضيفهم الاتحاد مساء اليوم حين يلتقي الطرفان في «الجوهرة المشعة» بجدة.
وأرجع كانيدا ثقته لما وجده من إصرار وحرص وتركيز جميع اللاعبين لتعويض إخفاقات الموسم الفائتة في مختلف البطولات السوبر والدوري وكأس ولي العهد، والنهوض من الكبوات مجددًا على حساب منافس عنيد ومتمرس، داعيًا جماهير ومحبي «العالمي» لمساندة الفريق بكل قوة في مدرجات «الجوهرة المشعة».

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع