أخبار الصحف السعودية

المدينة | أنور: فوز الاتحاد بيد فهد ومارتن والنصر بـاستعادة «شخصية البطل»

عبدالله الحرازي – الرياض
ربط اللاعب الدولي السابق فؤاد أنور فوز النصر اليوم على الاتحاد بعاملين أساسيين، هما الروح الجماعية التي كان عليها الفريق في الموسمين الماضيين، وثانيًا تأجيل حسم المباراة إلى الدقائق الأخيرة من اللقاء لقلة الخيارات المتاحة أمامه وفق عطاء الفريق في الموسم الحالي والحال التي ظهر بها اللاعبون.
أما على الجانب الاتحادي فيرى فؤاد أن كلمة السر موجودة لدى الثنائي عبدالفتاح عسيري وفهد المولد، فهما الأبرز كمفاتيح لعب، مبينًا أن وصول أحد الفريقين إلى النهائي يعد إنجازًا كبيرًا عطفًا على المستويات التي قدمت هذا الموسم ولا سيما من جانب الفريق النصراوي الذي صدم محبيه خصوصًا وعشاق الكرة السعودية عمومًا بما هو عليه الآن (بطل في المركز الثامن بالدوري) حيث غابت عن الفريق روح التحدي والإصرار، فلم يقدم شيئًا مقنعًا.. تغير المدربون ولم تتغير الروح.. فيما كانت مستويات الاتحاد متأرجحة صعودًا مثلما كان أمام الهلال، وهبوطًا في غيرها من المباريات، ولم يستقر على حال، ويعتمد الفريق في صعوده الفني وهبوطه على مؤشر أداء سان مارتن وفهد المولد.
وأشار فؤاد أنور إلى أنَّ المباراة خطيرة على الفريقين فقد تكون مساعدة لأحدهما على التحضير الجيد للموسم المقبل خصوصًا إذا وصل إلى النهائي وفاز، وقد تكون حملًا ثقيلًا على الفريق الخاسر لأنها ستنقل معها المشكلات للموسم المقبل.
وتوقع أنور أن تكون المباراة مفتوحة من الطرفين على أمل تحقيق المراد وكسب ود الجماهير، لكن ذلك يحتاج لعطاء مختلف عما كان الفريقان عليه خلال الأسابيع الماضية من الموسم الكروي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع