أخبار الاتحاد

لقاء قمة الاتحاد والنصر .. لمن ستكون الغلبة

متابعة l طلال القحطاني 

 

يستضيف نادي الاتحاد اللقاء الذي يجمعه بنادي النصر والذي ستكون في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة” في دور الاربعة من بطولة خادم الحرمين الشريفين يوم السبت المقبل . حيث تعتبر مواجهة الاتحاد بالنصر المواجهة رقم 114 في تاريخ اللقاءات بين الفريقين والمواجهة رقم 9 في بطولة كأس الملك , تقاسما في المواجهات بحيث كان الاتحاد قاز في 4 مباريات , بينما كان نصيب النصر في 4 مواجهات في بطولة كأس الملك .

مشوار نادي الاتحاد بدأ مع نادي الرياض والذي انتهت بنتيجة كبيرة قوامها اربعة اهداف نظيفة , بعدها تأهل الى دور 16 وقابل نادي الوحدة والذي انتهت بهدفين دون رد . حينها تأهل لدور الثمانية لملاقاة نادي الحزم في و الذي انسحب فيها نادي الحزم رسميا وتم احتساب نتيجة 3-0 لصالح نادي الاتحاد . نادي الاتحاد لم يتلقى أي هدف في مرماه في مشواره في كأس الملك وهذه تعتبر نقطة إيجابية للفريق .

في المقابل مشوار نادي النصر بدأ مع نادي الدرعية والذي انتهت بنتيجة كبيرة برصيد سبعة أهداف نظيفة . بعدها انتقل الى الدور 16 لمقابلة فريق الشعلة , وفاز حينها نادي النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف . بعدها تأهل النصر لمفابلة نادي العروبة في دور الثمانية وفاز فيها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد . تلقى نادي النصر هدفين فقط في مشواره في كأس الملك .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع