أخبار الصحف السعودية

المدينة | نور: جاهز للمشاركة.. و يؤكد : جمهورنا سر النصر

لم أتوقف عن المران وشكرا لكل من دعمني

عبدالعزيز الزهراني – جدة
الخميس 28/04/2016
أكد قائد فريق الاتحاد محمد نور أنه لم يتوقف عن المران خلال فترة ابتعاده عن الملاعب، وأنه جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة وأولها أمام النصر السبت المقبل في نصف نهائي كأس الملك، وقال: «إذا رأى المدرب بيتوركا أنه في حاجة إلى خدماتي سأشارك، وأنا أملك الخبرة ولن أجازف بطلب المشاركة إذا لم يكن فعلًا باستطاعتي اللعب».
وعن عودته إلى الملاعب قال أسطورة الاتحاد: «لا يوجد أحد زعلان من عودة نور، وأشكر الناس الطيبة التي حضرت اليوم في التدريبات، ومن دعموني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإن شاء الله الفرحة تكون يوم السبت».
ةعبر نور عن شكره للجماهير الاتحادية على حضورها مران أمس ودعمها للفريق، وقال: «الجمهور واحد من أسباب التأهل لهذه المرحلة، ونحتاج دعمه أمام النصر لأن بطولة كأس الملك الأهم لدينا».
وعن حظوظ الفريق في دوري أبطال آسيا علق قائلًا: «فوزنا على سباهان بأي نتيجة سيؤهل الفريق بشرط عدم تعادل لوكوموتيف والنصر الإماراتي، ويوم السبت لدينا مباراة مهمة أمام النصر، والجمهور سيكون السبب في حصد البطولة».
كما ذكر قائد الاتحاد عبر حسابه بتويتر عدة تغريدات شكر من خلالها الإدارة الاتحادية على دعمها ومتابعتها لقضيته حتى ظهور البراءة، وقال في عدة تغريدات ما نصها « لا يفوتني أن أتقدم بالشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ إبراهيم البلوي على دعمه ومتابعته للقضية حتى ظهور البراءة».
وعن الاستقبال الجماهيري خلال التدريبات قال « أسعدتني الجماهير باستقبالها الكبير وغير المستغرب على جماهير الاتحاد الوفية، وأتمنى أن أحقق مع زملائي ما يستحقه هؤلاء العاشقون».
وأوضح نور أنه التقى برئيس إدارة النادي إبراهيم البلوي ومدرب الفريق بيتوركا وقال عن هذا اللقاء» التقيت اليوم بالأستاذ إبراهيم البلوي والمدرب بيتوركا وكان لقاءً إيجابيًا وأسأل الله التوفيق للاتحاد في المرحلة المقبلة التي تحتاج مضاعفة الجهود».
وفي تغريدة أخرى قال أقدم تحية خاصة في يوم عودتي لصوت الحق ومنبر النزاهة.. الإعلامي القدير تركي العجمة على كل ما يقدمه من عمل إعلامي استحق التقدير من الجميع».
واختتم تغريداته بقوله «أثمن مواقف زملائي اللاعبين بمختلف الأندية الحاليين والمعتزلين، وأقول لهم من أعماق قلبي شكرًا وحدها لا تكفيكم.. فنحن زملاء وإخوة».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع