أخبار الصحف السعودية

المدينة | العميد قهر الغياب.. وفاز على الشباب

عبد الله الحرازي- حسين أحمد – الرياض – الدمام

 

بهدفين لجمال باجندوح وعبدالرحمن الغامدي.. قلّم الاتحاد أظافر الليث الشبابي الذي سجل مهاجمه ابن يطو هدفه الوحيد في مباراة لم يستطع الحكم خالد الطريس الارتقاء لمستواها وأهدر على الاتحاد ثلاث ركلات جزاء واحتسب هدفين للاتحاد والشباب من حالتي تسلل يسأل عنهما الحكم المساعد الثاني عبدالله الأحمري، وبذلك رفع الاتحاد رصيده في بنك الدوري إلى 46 نقطة في المركز الثالث، وتجمد الشباب على 34 نقطة خامسًا، علمًا بأن العميد افتقد للاعبيه ياسين حمزة ومونتاري ومارتن بسبب الإصابات.
حاول الشباب الإمساك بزمام المباراة بشنه عدة طلعات على مرمى الاتحاد إلا أن طريقته كانت مغلقة لتماسك دفاع العميد وحراسته، وفي المقابل أمضى الاتحاد نحو عشر دقائق قبل أن يواجه مرمى محمد العويس لتبدأ كفة الميزان في التوازن، وبعد مرور نصف الشوط كانت الشباك الشبابية قد اهتزت بلعبة خلفية جميلة من باجندوح الذي أعطى التفوق لفريقه من عرضية عبدالفتاح عسيري، حيث سارت المباراة باتجاه الاتحاد المتفوق أداء على صاحب الأرض الذي كان على وشك إدراك التعادل قبل ختام الشوط بخمس دقائق لو لا أن عساف القرني تصدى لكرة المهاجم النشط محمد بن يطو. بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني أدرك ابن يطو التعادل، ومن الاتحاد شارك أحمد الناظري بدلا عن فهد المولد، مع هذا التغيير نجح العميد في التقدم مرة أخرى برأسية عبدالرحمن الغامدي من كرة ثابته لعبد الفتاح عسيري 86، فيما أخطأت كرة أخرى للغامدي طريقها للمرمى.
الخليج يكسب الفيصلي
تغلب فريق الخليج على ضيفه الفيصلي بنتيجة 2-1، سجلها هتان باهبري د(24)، وإبراهيم الزواهرة د(95)، بينما سجل للفيصلي محترفه بالبوا من ركلة جزاء (92)، ليرفع الخليج رصيده إلى 32 نقطة كأعلى رقم يحققه في دوري الأضواء، ليستمر في المركز السادس، بينما بقي الفيصلي على رصيده 26 نقطة تاسعًا، وشهدت المباراة حصول لاعب الخليج بوبا على بطاقة حمراء (47).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع