أخبار الصحف السعودية

المدينة | تأجيل مباراة الاتحاد والحزم 24 ساعة

تأجيل مباراة الاتحاد والحزم 24 ساعة
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الاتحاد والحزم التي كان من المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء في ربع نهائي كأس الملك للأبطال، لمدة 24 ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية في منطقة القصيم التي يقطنها فريق الحزم ومنعته من الطيران.
وكان نادي الحزم طالب بتأجيل اللقاء لتأخر رحلة الطيران إلى وقت متأخر من مساء أمس بسبب الغبار، إلا أن لجنة المسابقات طلبت الانتظار لحين التأكد من إلغاء الرحلة.
واتخذت لجنة المسابقات قرارها لاحقًا بعد عدم تمكن الحزم من مغادرة القصيم، وأعلنت عبر حسابها بتويتر: « قررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الاتحاد والحزم (24 ساعة) مبدئيًا نظرًا لتأخر رحلة فريق الحزم لجدة وسيتم تأكيد الموعد الجديد (الثلاثاء)».
من جهة ثانية تأكد غياب المحترف الروماني بصفوف فريق الاتحاد لوسيان سان مارتن عن لقاء فريقه غدًا أمام الحزم ضمن دور الـ8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بعد تواجده في العيادة الطبية لشعوره ببعض الآلام، كما سيغيب المحترف الغاني سولي علي مونتاري لعدم جاهزيته الفنية، بالإضافة إلى المدافع ياسين حمزة للإصابة التي لحقت به مؤخرًا.
وكان الفريق الكروي الأول قد أجرى تدريبات مغلقة مساء أمس تحضيرًا للقاء، وتسلم اللاعبون مكافأة الفوز على الخليج قبل انطلاق التدريبات، كما سيتم تسليمهم مكافأة للفوز على الحزم بعد المباراة.
على صعيد آخر استمر إحجام المتقدمين على الترشح للرئاسة لليوم الثاني على التوالي، ووفقًا للمعلومات فإنه من المتوقع أن يقدم المرشحون أوراقهم في الأيام الأخيرة قبل إغلاق فترة التقديم، كما أن التنسيق لا يزال مستمرًا من أجل تكوين إدارة توافقية تجمع إبراهيم البلوي من جهة وأنمار الحائلي من جهة أخرى.
بيان الرئاسة
من جهة ثانية أصدرت الرئاسة العامة لرعاية الشباب بيانًا إلحاقيًا بشأن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الاتحاد والذي بدأ اعتبارًا من يوم أمس الأول الأحد وفقًا للبرنامج الزمني المعلن عنه وما تضمنه من آلية و نظام الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة عن طريق القائمة وفقًا للمادة (٤٦) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.
وجاء في البيان الذي أصدرته الرئاسة أن اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية تود التأكيد على ما يلي:
أولًا: استقبال طلبات الترشح سيكون عن طريق فريق عمل من اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية وذلك في مقر النادي من الساعة الخامسة عصرًا إلى الساعة العاشرة مساءً من كل يوم خلال الفترة من يوم الأحد الموافق ١٤٣٧/‏٠٧/‏٠٣هـ وحتى الأحد الموافق ١٤٣٧/‏٠٧/‏١٧هـ.
ثانيًا: استلام طلبات الترشيح سيقتصر على الترشح لرئيس ومجلس الإدارة وقائمته ولن تُقبل طلبات الترشح الفردي.
ثالثًا: على كل مرشح لرئاسة مجلس الإدارة أن يتقدم بقائمته وبالعدد المحدد بالمادة (٢٥/‏ ١) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، وتقديم مسوغات ترشيحهم إلى اللجنة المكلفة باستلام وتدقيق ملفات القوائم المرشحة لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة.
رابعا: يجب تطابق شروط الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة المنصوص عليها في المادة (٢٧) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية على الرئيس وأعضاء قائمته.
خامسًا: استبعاد المرشح لرئاسة مجلس الإدارة لأي سبب من الأسباب يترتب عليه استبعاد قائمته.
سادسًا: في حال استبعاد أحد أعضاء القائمة لعدم استيفاء شروط الترشح المنصوص عليها في المادة (٢٧) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية يترتب عليه استبعاد هذا العضو فقط ما لم يكن عدد أعضاء القائمة أقل من الحد الأدنى المنصوص عليه في المادة (٢٥/‏ ١) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع