أخبار الصحف السعودية

صحيفة مكة |البلوي وأنمار في مقر اللجنة الانتخابية وخميس يستنكر حركة عسيري

عمر أمانات – جدة

حضر عضو الشرف أنمار الحائلي إلى مقر نادي الاتحاد أمس برفقة رئيس النادي إبراهيم البلوي وتوجه الثنائي إلى مقر اللجنة الانتخابية، وتحدثا مع أعضائها حول شروط الترشح وأخذ فكرة كاملة عن طريقة القوائم، فيما لم يقدم أي من الحائلي أو البلوي ترشيحه رسميا في اليوم الأول من فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية نادي الاتحاد.

وبحسب مراقبين فإن زيارة الحائلي برفقة البلوي تحمل خيارين لا ثالث لهما، إما أنه يريد الترشح بمجلس إدارة جديد منفصل أو تشكيل إدارة توافقية مع الرئيس الحالي والتقدم بقائمة واحدة.

وكانت الرئاسة العامة لرعاية الشباب اشترطت على أي رئيس يتقدم أن يكون معه قائمة بأعضاء مجلس إدارته، على أن يكون الحد الأدنى للأعضاء 5 والأعلى 9 أعضاء، وتأتي هذه الخطوة بعد الإشكالات الكبيرة التي أفرزتها طريقة الترشح السابقة من عدم توافق وانسجام، حيث كان كل عضو يترشح على حدة لتكون المحصلة مجلسا غير منسجم تكثر فيه الخلافات.

وحضرت لجنة مكونة من 7 أشخاص بمتابعة مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي إلى مقر النادي منذ الساعة الرابعة والنصف عصرا وحتى التاسعة مساء.

من جهة أخرى استنكر نجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد سابقا خميس الزهراني الحركة التي صدرت من مدافع وقائد الفريق الأول لكرة القدم أحمد عسيري عقب إحرازه الهدف الثالث في مرمى الخليج خلال المواجهة التي أقيمت بين الفريقين ضمن الجولة الـ22 لدوري جميل للمحترفين، حيث توجه لإحدى الكاميرات وأشار بحركة (قطع اللسان)، وقال الزهراني «هذا تصرف جديد وغير مسبوق ويجب على اللاعب أن يكون قدوة حسنة وأنموذجا يحتذى به، فنحن تعودنا في الاتحاد إعطاء مساحة كبيرة لحرية الرأي والانتقادات».

من جانبه أكد اللاعب جمال باجندوح أنهم كلاعبين سيظلون أوفياء للكيان الاتحادي وجمهوره، غير مهتمين بمن يلقي اتهامات التخوين والتمرد جزافا، ووجه لهم رسالة مفادها (سامحهم الله).

على الصعيد الميداني أدى لاعبو الاتحاد الأساسيون مرانا استرجاعيا، بينما أقيمت تدريبات لياقية لبقية اللاعبين، وكان المدير الفني للفريق فيكتور بيتوركا شاهد تسجيلا لآخر لقاءات فريق الحزم، حيث سيبدأ التحضير الفعلي اليوم استعدادا للمواجهة التي تجمع الفريقين مساء غد ضمن ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

على صعيد آخر حقق لاعب ناشئي الاتحاد للجمباز ناصر السميري المركز الأول في المستوى الفردي ضمن منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد للأندية والهيئات التي أقيمت على صالة الملز في الرياض، فيما حقق اللاعب سيف الحربي المركز الثالث.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع