أخبار الصحف السعودية

قول | وكيل نور غاضب من الطويرقي !

صالح الحربي

 

ليه لا يكون الحواري مسجلة باسمك واحنا ما ندري …!

وجه الكويتي عبدالله الحمدان، وكيل أعمال نجم وقائد نادي الاتحاد محمد نور، انتقادات حادة إلى رئيس رابطة فرق الأحياء ماجد الطويرقي، وذلك بعد طلبه منع نور من ممارسة كرة القدم في البطولات الرسمية التي تكون تحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وعبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، غرد الحمدان عن الطويرقي :” ليه لا يكون الحواري مسجلة باسمك واحنا ما ندري …! والله شي يضحك منتو لاقين سالفه تحكون فيها غير الأساطير ..! “.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس رابطة فرق الأحياء كان قد رفع بياناً رسمياً للاتحاد السعودي لكرة القدم ومحافظ مدينة جدة وشرطة جدة ، قال فيه :” مشاركة محمد نور مخالفة صريحة لأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تمنع أي لاعب موقوف بداعي المنشطات من ممارسة أي نشاط رياضي تحت إشراف الاتحاد المحلي وان رابطة فرق الأحياء تحت مظلة الاتحاد السعودي والبطولة معتمدة من قبل رابطة فرق أحياء جدة فمشاركته اللاعب غير نظامية مما قد يعرض الاتحاد المحلي للمسألة عن ألية السماح للاعب بالمشاركة في بطولة يشرف عليها “.

وأضاف الطويرقي:” دوري المدي 16 والمقامة حاليا في مدينة جدة بمشاركة عدد من فرق الأحياء المعتمدة من رابطة الأحياء والتي تعمل تحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم ، وبحسب الاتفاقية والالتزام الموقع بين الرابطة الفرعية في جدة ومنظم الدورة ، تنص الاتفاقية على ضرورة الالتزام بضوابط ولوائح الرابطة “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع