أخبار الصحف السعودية

سبورت | الاتحاد ينقلب ضد لاعبيه المتمردين

سبورت – علاء العلي

بدأ نادي الاتحاد محاسبة لاعبيه المقصرين والذي تسببوا في سقوط الفريق بأربعة أهداف لهدفين في الديربي مساء السبت في الجولة21 من دوري عبد اللطيف جميل.

وكان عددا من لاعبي الاتحاد قد أبدوا استيائهم للمدرب بيتوركا من كثرة المعسكرات في الفترة الأخيرة ، إضافة لوجود رواتب متأخرة.

وأكد اللاعبين في جلسة خاصة مع المدرب فيكتور بيتوركا أن الأمور المادية باتت تشكل عبء على كثير من اللاعبين حيث لم تفي الادارة بوعودها بصرف الرواتب المتأخرة.

وقررت ادارة الاتحاد اصدار بيان قالت من خلاله” يوضح مجلس إدارة النادي أنه خاطَبَ لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ، لإبلاغها عن امتناع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن الانتظام في المعسكر الداخلي بعد العودة من المعسكر الخارجي في دولة الإمارات”.

وأضاف: “تم تحديد اليوم الأحد موعدًا لعقد جلسة التحقيق مع اللاعبين المتغيبين عن المعسكر”.

واختتمت الإدارة بيانها بالقول: إن “المجلس يؤكد التزامه بالشفافية الكاملة مع جماهير النادي، وأنه قرّر تأخير الإعلان عن هذه الخطوة إلى ما بعد المباراة مهما كانت النتيجة، مع التأكيد على أن المجلس لن يتوان في اتخاذ كل الإجراءات التي تصب في مصلحة الفريق مهما كانت نتائجها وتبعاتها”.
وعلمت سبورت أن ادارة العميد تنوي ابعاد أحد اللاعبين حتى نهاية الموسم، وحرمان أحمد عسيري من شارة القيادة، والاستغناء عن 5 لاعبين بنهاية الموسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع