أخبار الاتحاد

صحيفة النادي | جدولة جديدة تنهي ازمة الاتحاد مع مستحقات (الشربيني)

 

النادي – متابعات

كشفت وسائل الاعلام الكرواتية الى قرب نهاية الازمة التي نشبت قبل اشهر بين نادي الاتحاد ضد المحترف السابق في الفريق الكروي الاول الكرواتي من اصل فلسطيني أنس الشربيني، بعد تقديم ناديه السابق (هايدوك) الكرواتي لشكوى للمحكمة الرياضية (الكاس) التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لمطالبة الاتحاديين بدفع بقية المستحقات المالية عن صفقة انتقال الشربيني للنادي الجداوي.

واشارت الصحف الكرواتية وفقاً لموقع (يوروسبورت)، الى ان الاتحاد رضخ اخيراً لمطالبات هايدوك خاصة مع اقتراب صدور قرارات المحكمة الرياضية لفض النزاع بين الناديين، وقالت تلك الصحف الى ان الاتحاديين وافقوا على دفع 1.8 مليون يورو بالإضافة إلى الغرامة و فوائد التأخير، و أشارت إلى أن هايدوك وافق على رغبة الاتحاد الذي طالب بجدولة المبلغ من جديد و دفع جزء من المستحقات.

بدوره كشف مارين بريتش رئيس نادي هايدوك عن مستجدات تلك القضية للصحف الكرواتية، حيث قال: قبلنا جدولة الديون المستحقة على الاتحاد كما وافقنا على دفع تلك المبالغ بالأقساط حسب الجدولة مع دفع الاتحاديين لدفعة اولى من المبالغ الامر الذي سيضع حداً لتلك القضية دون الاستعانة بالفيفا لحسمها.  

يذكر أن الشربيني انتقل للاتحاد عام 2012 واستمر معه لمدة عام خاض فيه 15 مباراة رسمية لم يسجل أي أهداف قبل أن يعود مجدداً للدوري الكرواتي و يلتحق بنادي ريبيكا .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع