أخبار الاتحاد

عكاظ| «الشيطان» يبحث عن أول انتصار

 

الكاتب | عادل الماس 


 

يسعى مدرب فريق الاتحاد بيتوركا لتحقيق الفوز الأول له في لقاء الديربي أمام الأهلي على مستوى بطولة الدوري، حيث واجه «الشيطان» خصمه مدرب الأهلي جروس مرتين في الدوري الموسم الماضي، وانتهت نتيجة المباراتين بالتعادل الإيجابي (1/1). وفي الموسم الحالي التقيا في دور نصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد وانتهى اللقاء لصالح الأهلي بهدف دون مقابل. ولم يتواجها في الدور الأول من دوري جميل للموسم الحالي، حيث قاد الفريق الاتحادي وقتها الروماني بولوني وخسر من مدرب الأهلي جروس بنتيجة (3/صفر).

ويطمح المدرب بيتوركا لإلحاق الخسارة بالفريق الأهلاوي من خلال تجهيز فريقه للفوز وحصد النقاط الثلاث والعودة بقوة للمنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي.

وسيجري الفريق اليوم مناورة كروية أخيرة يعتمد من خلالها القائمة الأساسية التي سيلعب بها والتي ستشهد تغييرا فنيا في خط الوسط. وسيسعى للتركيز على الجانب الفني والتكتيكي الذي سيفاجئ به الخصم في المواجهة الحاسمة في بطولة الدوري.

اليامي: مستعدون لحسم الديربي

أكد مدير عام الكرة والاحتراف بنادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي أن الفريق سيكون في قمة جاهزيته الفنية والنفسية للقاء الديربي غدا، ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين. مبينا أن الجهاز الفني بقيادة المدرب بيتوركا حرص على تجهيز الفريق للمباراة الحاسمة التي تعتبر بمثابة العودة للفريق مجددا للانتصارات والمنافسة على لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي. موضحا أن معسكر جبل علي كان جيدا للفريق الكروي من أجل تجهيز كافة العناصر للمرحلة المقبلة التي سيخوض خلالها الفريق العديد من المباريات محليا وقاريا.

وأبدى اليامي تفاؤله بعودة الفريق إلى مستواه الطبيعي وتحقيق الانتصارات في كافة البطولات المحلية والقارية التي سيشارك فيها في المرحلة المقبلة. مشيرا إلى أنهم يدركون مدى ضغط المباريات، ولكن الجهاز الفني أعد العدة لهذه المرحلة، التي تحتاج لكافة عناصر الفريق الكروي من أجل الاستمرار في تحقيق الانتصارات في كافة البطولات محليا وقاريا.

صناع القرار يترقبون «الساحر»

تعول الجماهير الاتحادية كثيرا على المحترف الروماني سانمارتن الملقب بـ«الساحر»، في المساهمة في قيادة الفريق الاتحادي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في لقاء الديربي أمام الأهلي. وكانت جماهير العميد عبرت عن استيائها من عدم ظهور اللاعب سانمارتن بصورة فنية جيدة في المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق الاتحادي قبل فترة التوقف الحالية للدوري. ممنية النفس بعودته إلى مستواه والعمل مع زملائه اللاعبين على العودة للانتصارات بدءا من مواجهة الديربي.

«الجلاد» عينه على الشباك

يرغب المهاجم الفنزويلي ريفاس المحترف في صفوف فريق الاتحاد في زيادة غلته التهديفية من خلال لقاء الديربي الذي سيجمع فريقه بالمنافس التقليدي الأهلي، حيث يملك «الجلاد» الاتحادي في رصيده (17) هدفا، ويطمح لهز الشباك الأهلاوية وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه. ويملك ريفاس حاسة تهديفية جيدة، جعلته يحظى بمحبة الاتحاديين، الذين اعتبروه ضالتهم في خط الهجوم للفريق الكروي الأول.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع