أخبار الصحف السعودية

المدينة | المصابون جاهزون في الأهلي.. والاتحاد يلغي معسكر اليومين

حالة طوارئ ودعم شرفي وسرية في القلعة والعميد

ياسر النهدي – سليمان مخاشن – ممدوح العويضي – عبد العزيز الزهراني – جدة
رفع فريقا الأهلي والاتحاد من درجة تحضيراتهما للديربي المنتظر والذي سيقام مساء غدٍ السبت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث أعلن الفريقان حالة الطوارئ القصوى، وفرضا السرية التامة على تدريباتهما.
ففي الجانب الأهلاوي انتظم اللاعبون الدوليون تيسير الجاسم وأسامة هوساوي وسلمان المؤشر مساء أمس في التدريبات الجماعية مع زملائهم اللاعبين بعد منحهم إجازة ٢٤ ساعة عقب فراغهم من مشاركتهم مع المنتخب، فيما شهدت التدريبات تركيز الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري جروس على التكتيك الفني استعدادًا لملاقاة فريق الاتحاد مساء غدٍ السبت، حيث يسعى الجهازان الفني والإداري لمواصلة الانتصارات من أجل المحافظة على صدارة الدوري، فيما يسعى المدرب جروس لإيجاد الطريقة المناسبة والتكتيك الفني لكسب النقاط الثلاث بعد اكتمال صفوف الفريق مؤخرا بعودة المصابين محمد عبد الشافي ومهند عسيري، بالإضافة إلى عودة لاعبي المنتخب.
فيما شهدت التدريبات حضور الأمير فيصل بن خالد العضو البارز ورئيس الاستثمار بالنادي بعد عودته من الخارج.
أما في الاتحاد، فقد وصلت بعثته ظهر أمس الخميس إلى مدينة جدة قادمة من مدينة دبي الإماراتية بعد أن اختتم الفريق معسكره الإعدادي والذي أقيم في منطقة جبل علي وامتد قرابة 12 يومًا بحثًا عن ترتيب أوراق الفريق مجددًا والعودة للمنافسة على ما تبقى من الاستحقاقات المحلية والقارية.
ولم يمنح بيتوركا اللاعبين راحة بعد الوصول إلى جدة، حيث بدأ الفريق تحضيراته الفعلية للديربي بتدريبات مساء أمس على الملعب الرئيس بالنادي.
وقد تم إلغاء معسكر الأمس وتأجيله إلى صباح اليوم بناء على طلب من اللاعبين الذين غادروا بعد مران الأمس إلى منازلهم، على أن يعودوا للتدريبات عند الساعة التاسعة من صباح اليوم في النادي لأداء التدريبات ومن ثم الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق جدة.
وسيؤدي الفريق تمرينه الأخير اليوم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، فيما واصل المحترف الفنزويلي ريفاس تكثيف الجرعات العلاجية لتجهيزه للديربي، ولم تتحدد مشاركته بعد، وقد يكون بديلًا لمختار فلاتة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع