أخبار الصحف السعودية

عكاظ | الأهلي يطلب فهد الاتحاد.. رسميا

أحمد الداموك (جدة)

علمت «عكاظ» أن إدارة النادي الأهلي تقدمت بعرض رسمي لوكيل اللاعب الدولي فهد المولد تطلب فيه خدمات اللاعب الذي كان دخل فترة الستة أشهر مع ناديه ولم يتم التجديد معه من قبل إدارة الاتحاد حتى الآن. وتشير المصادر ذاتها إلى أن الوكيل سيقوم بعرض العقد على اللاعب حين عودته من تمثيل المنتخب لأخذ الرد بالموافقة أو الرفض عقب مباراة الأهلي والاتحاد الدورية السبت المقبل.

من جهة أخرى، عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي عقب الراحة التي منحها المدير الفني للفريق السويسري كريستيان جروس لبعض اللاعبين الذين شاركوا في ودية الفريق الأخيرة، وذلك استعدادا للعودة للمنافسة على دوري عبداللطيف جميل للمحترفين السبت المقبل أمام الغريم التقليدي فريق الاتحاد ضمن الجولة الـ21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وقد سمح السويسري جروس للاعبين بمشاهدة مباراة المنتخب السعودي أمام شقيقه الإماراتي التي أقيمت في السادسة مساء بتوقيت السعودية ثم بدأت التدريبات في تمام الساعة الثامنة.

وكان السويسري قد أجرى اجتماعا مبسطا مع اللاعبين تحدث فيه عن بعض نقاط قوة فريق الاتحاد وعن توقعه لبعض الجمل التكتيكية والأمور الفنية في المباراة، شارك فيه اللاعبون ببعض الآراء مع المدرب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع