أخبار الألعاب المختلفة

تقرير | سلة الأحلام .. عودة من بعيد

تقرير | ابراهيم الزبيدي :
بعد ان أسدل الستار عن المرحلة الأولى للدروي الممتاز لكرة السلة وتأهل سلة الاحلام لمرحلة play off نضع بين ايديكم مشوار الفريق في الدوري :
في البداية تعاقدت الإدارة قبل انطلاق الدوري بخمسة أيام فقط مع المدرب الأرجنتيني دانيال ريكاردو والذي سبق ان اشرف على الفريق في فترة سابقة .
لعب الاتحاد لقاءه الأول مع الوحدة دون أجانب في جدة وخسره الفريق بنتيجة 54/78 في أولى مفاجأت الموسم .
 بعد ذلك تعاقدت الادارة مع اللاعبين الاجانب الامريكيان راي راييس وفيراكهون هال ليشاركوا في ثاني لقاءات الدوري أمام النصر في الرياض وخسر الفريق بنتيجة 60/69 .
في ثالث جولة سلة الأحلام تقابل الأهلي ليخسر الفريق بنتيجة 88/83 .
في الجولة الرابعة تمكن الفريق من تحقيق فوزه الأول في الدوري على السلام بنتيجة 66/88 .
وبعد سلسلة من الاخفاقات قررت الإدارة إلغاء عقد المدرب الارجنتيني دانيال ريكاردو وتعيين المدرب الوطني الكابتن علي السنحاني وتعيين لاعب الفريق السابق عادل الجهني مديراً للفريق .
وبعد الخطوات التصحيحة للفريق تمكن الفريق من الفوز في خمس مباريات متتالية وكانت امام الهلال بجدة بنتيجة 92/73 وامام الأنصار بالمدينة بنتيجة 97/70 وامام أحد بالمدينة بنتيجة 69/65 وأمام الفتح بجدة بنتيجة 54/55 وأمام العربي بعنيزة 54/100 لينهي الفريق الدور الأول في المركز الثالث .
مع بداية الدور الثاني تعاقدت الإدارة مع المحترف الأمريكي رشاد وود بديلاً عن مواطنه راي راييس وذلك لتدعيم الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم .
وفي أولى مواجهات الدور الثاني واجه الفريق سلة الوحدة في مكة وكانت المفاجأة خسارة الفريق اللقاء بنتيجة 61/71 .
وبعد الهزيمة من الوحدة تمكن الفريق من تحقيق ستة انتصارات متتالية وكانت أمام النصر بجدة بنتيجة 76/69 وأمام الاهلي بنتيجة 77/64 وأمام السلام بجدة بنتيجة 99/94 وأمام الهلال بنتيجة 66/79 وأمام الأنصار بجدة بنتيجة 70/74 وأمام أحد بجدة بنتيجة 72/78 .
في الجولة قبل الأخيرة خسر الفريق من الفتح بالأحساء بنتيجة 70/75 ليتمكن في الجولة الأخيرة من الانتصار على العربي بجدة بنتيجة 100/21 , لينهي الفريق مبارياته محققاً المركز الثاني ويتأهل مباشرة لمرحلة play off وينتظر الفائز من لقاء أحد والنصر .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع