أخبار الصحف السعودية

مكة | بيتوركا يعترف بأخطائه وعملية القرني في إيطاليا

عمر أمانات – جدة

اعترف المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم الروماني فيكتور بيتوركا بأخطائه التي ارتكبها أثناء التدريب والمباريات الرسمية في مختلف المسابقات، وقال في حديث لقناة (دولتشي) الرومانية:» نعم هنالك أخطاء فنية أتحملها سواء في التدريبات أو المباريات الرسمية كما أن هنالك عوامل أخرى أفرزت نتائج سيئة وغير مرضية أبعدتنا قليلا من المنافسة على لقب الدوري وجعلت موقفنا صعبا في تخطي دور المجموعات بدوري أبطال آسيا».

وأكد بيتوركا أن الجهد الكبير الذي يقدمه مواطنه لوسيان سانمارتن مع تقدم السن أفقده بعض قوته وتركيزه، مما جعله يظهر بصورة غير مرضية.

من جهة أخرى شرعت إدارة الاتحاد في إجراءات استخراج الفيزا الأوروبية للاعب فواز القرني تأهبا للسفر إلى إيطاليا لإجراء عملية الرباط الصليبي والغضروف والرباط الجانبي، وهي الإصابات التي تعرض لها نتيجة انزلاقه بعد خروجه من المسبح أثناء نزهته مع أسرته في استراحة خاصة.

وعلى صعيد آخر اختارت الإدارة ملعب سحيم بن محمد بنادي قطر القطري لمواجهة سباهان الإيراني بأبطال آسيا، فيما اختار الأخير طشقند لإقامة لقاءاته.

ومن جهة ثانية زار وفد من لجنة تراخيص الأندية التابعة لرابطة دوري المحترفين السعودي النادي وشرح لإدارة الاتحاد نظام تراخيص الأندية والنظام الالكتروني الجديد المطبق من قبل الاتحاد الآسيوي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع