أخبار الاتحاد

مدير الكرة بالنصر الاماراتي : استعداداتنا عادية لهذا السبب .. وسنمتع جماهير الاتحاد

هاتقياً | علي عبدالمجيد
انفردت صحيفة اتي تايقرز بتصريح رسمي من
مدير الكرة بنادي النصر الاماراتي ( خالد عبيد ) قبيل مباراتهم امام نادي الاتحاد يوم غداً الثلاثاء في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بكأس اسيا ، حيث وضح استعدادات فريقهم وعبر عن رأيه حول الاتحاد ومستوياته وعدة امور .
سألناه حول استعدادات فريقهم للمباراة وقال : ” استعدادتنا عادية كما جرت العادة لأي مباراة يخوضها فريقنا سواء بالمباريات المحلية أو الآسيوية ، لأنه لا يمكن اضافة شي في الوقت الحالي، وكما يعلم الجميع نحن نخوض مباريات دوري الخليج العربي ودوري أبطال آسيا في وقت قصير وبطريقة مضغوطة لذلك نحن نستغل الفترة ما بين مباراة وأخرى لعملية التوازن بين عامل الإستشفاء والعامل التكتيكي للاعبين فقط ” .

وحول ما اذا كان تعثر الاتحاد في اول جولتين عامل ايجابي لهم قال : ” الاتحاد فريق كبير وله باع وخبرة طويلة في البطولة الآسيوية ، والتعادل الأخير لا يمكن النظر اليه واستغلاله سواء إيجابي او سلبي لأن صدارة المجموعة مازالت مفتوحة للجميع ” .

وعن جمهور الاتحاد ومدى تأثيرهم على الفريق الاماراتي قال : ” نعي تماماً إننا سنلعب أمام جمهور الاتحاد العريق والكبير والذي دائماً ما يكون حضوره متميز على الصعيد الآسيوي ، سنطلب من لاعبينا الإستمتاع باللعب وإمتاع الجماهير اللتي ستحضر بكثافة للمباراة لأنها تجمع بين عميدي الكرة السعودية والإماراتية ” .

وحول توقعاته لنتيجة المباراة قال : ” التوقع في مثل هذه المباريات يكون صعب ، ولكن أتمناها نصراوية الاهم ان تكون مباراة جميلة مليئة بالندية والروح الرياضية بين الفريقين العريقين ” ، وختم حديثه بتقديمه الشكر لصحيفة ( اتي تايقرز ) على اهتمامهم وتغطيتهم المميزة للمباراة الكبيرة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع