أخبار الفئات السنية

اولمبي العميد يدك شباك الرائد برباعية نظيفة

تقرير | سلمان السليمي .. تصوير | عبدالمجيد الدالة – بريدة

ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الامير فيصل بن فهد تحت 23 سنة ، كسب نادي الاتحاد مضيفه نادي الرائد بأربعة اهداف نظيفة في لقاء اقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .

وبدأ المدرب المصري ( عادل عبدالرحمن ) اللقاء بتشكيلة مكونة بحراسة المرمى علي العامري ، وبخط الدفاع حسين حلواني . سامي الحربي . احمد الشمراني . محمد المالكي ، وبخط الوسط محمد عبداللطيف . عمار النجار . ابراهيم زاهر . ريان صديق . عبدالرحمن الغامدي ، وبخط المقدمة وحيداً عبدالعزيز العرياني .

وبدأ اللقاء بهجوم اتحادي ورغبة بتسجيل اولى الاهداف في الدقائق الاولى ، واستمر الضغط الاتحادي في الثلث ساعة الاولى مع هجمات من قبل نادي الرائد غابت عنها الخطورة ، وبالدقيقة 24 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لنادي الاتحاد ترجمها بنجاح اللاعب ( ريان صديق ) ليعلن عن اولى الاهداف للاتحاد ، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدف دون مقابل .

مع بداية الشوط الثاني اجرى المدرب عادل التبديل الاول للاتحاد بخروج عبدالعزيز العرياني ودخول غالب الشريف ، واستمرت المباراه بلا هجمات خطيره قبل ان يجري المدرب تغيير آخر بإشراك عبدالرحمن الريو وخروج سامي الحربي بالدقيقه 53 بعد شعوره بالاصابه ، واستمرت المباراه بين الفريقين بهجمات بين الفريقين ، وبالدقيقة 63 اضاف اللاعب ابراهيم زاهر الهدف الثاني للاتحاد ، وبدأ الاتحاد بعد الهدف الثاني يسيطر على مجريات اللقاء، وتوج هذا المجهود بهدف عن طريق اللاعب ابراهيم زاهر ليسجل هدفه الثاني في المباراه والثالث للاتحاد بعد صناعة رائعة من اللاعب ريان صديق بالدقيقه 68 ، واستمرت المباراة بهجمات على إستحياء من فريق الرائد قبل أن يستغل لاعبوا الاتحاد خطأ من فريق الرائد بوسط الملعب لترتد للاعب الاتحاد عبدالرحمن الغامدي قبل ان يراوغ اربعة لاعبين من مدافعي التعاون ويسجل الهدف الرابع للاتحاد بطريقه جميله بالدقيقه 71 ، بعدها استمرت السيطرة الاتحاديه قبل ان يجري المدرب التبديل الثالث بدخول اللاعب تركي الغامدي وخروج اللاعب ابراهيم زاهر بالدقيقه 75 ، واستمرت المباراه بين الفريقين حتى اعلان صافرة النهاية بفوز اتحادي ويرفع من رصيده النقطي ( 31 نقطة ) محتلاً المركز الرابع . 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع