أخبار الصحف السعودية

صحيفة اليوم |مليونا ريال ينهيان أزمة رواتب الاتحاد

اليوم – جدة

تسلمت إدارة نادي الاتحاد مبلغ مليوني ريال من عضوي الشرف أنمار الحائلي ونواف المقيرن، وذلك كدعم منهما لمجلس الإدارة الذي سيقوم بدوره بصرف رواتب العاملين بالنادي من هذا المبلغ.

من جهة أخرى اجتمع الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للفريق الاتحادي، أمس باللاعبين، وذلك عقب التعادل السلبي مع الفتح في الجولة التاسعة عشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وأكد لهم انه يحاول منح الفرصة كاملة لجميع اللاعبين للتخلص من ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق في الفترة المقبلة.

وشدد بيتوركا للاعبيه على ان ثقته فيهم كبيرة وأي لاعب ينال الفرصة مطالب باستغلالها بالشكل الأمثل حتى يثبت جدارته بتمثيل الفريق وتواجده في التشكيلة الأساسية، وانه يستحق اللعب.

وتابع بيتوركا: عذر الارهاق غير مقبول، ولن يكون حجة لسوء النتائج في الفترة المقبلة، وبقي شهران على انتهاء الموسم وكل لاعب يفترض أن يقدم أفضل ما لديه حتى يواصل الفريق مسيرته بنجاح.

الى جانب ذلك اكتفى الفريق الاتحادي بتمارين استرخاء واحماء استعدادا لمواجهة الوحدة غدا الثلاثاء في كأس الملك، وشهدت التدريبات عودة اللاعب فهد المولد، الذي سيشارك في مباراة الوحدة عقب غيابه عن موقعة الفتح.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع