أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ |ثلاثي العميد جاهز للوحدة

ينهي فريق الاتحاد تحضيراته الفنية اليوم للقاء الوحدة غدا على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات دور الستة عشر في بطولة كأس الملك، حيث سيجري المدرب بيتوركا مناورة كروية اليوم يعتمد من خلالها التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء الوحدة الحاسم، ومن أبرز الأسماء التي ستعود للقائمة الاتحادية النجم فهد المولد، والمحترف الغاني مونتاري، مع اعتماد مشاركة اللاعب ريفاس ضمن القائمة الأساسية ويهدف المدرب بيتوركا دخول اللقاء بالعناصر الأساسية من أجل حسم اللقاء في الأشواط الأصلية، وعدم منح الخصم فرصة تحقيق أي مفاجأة في مباراة الغد، هذا وسيخصص المدرب بيتوركا جزءا من مران اليوم لتسديد ضربات الترجيح واختيار اللاعبين الخمسة الذين ينفذون الضربات الترجيحية، تحسبا لأي ظروف.

 

وكان المدرب الروماني عقد اجتماعا مع اللاعبين وقف من خلاله على معالجة كافة السلبيات الفنية قبل لقاء الوحدة الهام غدا، والذي يطمح من خلالها الفريق للفوز والتأهل لدور الثمانية والمنافسة بقوة على تحقيق أغلى الكؤوس المحلية في الموسم الحالي، وطالب اللاعبين بطي صفحة مباراة الدوري موقتا، والتركيز على لقاء الوحدة الحاسم غدا، من أجل الوصول لدور ربع النهائي في بطولة كأس الملك. وقرر المدرب بيتوركا فرض السرية على تدريب اليوم، بإغلاق كافة الطرق المؤدية للملعب الرئيسي في النادي، من أجل تهيئة الأجواء المناسبة للفريق للظهور بالمستوى الفني الجيد وتحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو حصد الكأس المحلية الغالية. وكان رئيس النادي إبراهيم البلوي حرص على الحضور ومتابعة تجهيزات الفريق الكروي لمواجهة الوحدة المهمة، وطالب اللاعبين باحترام الخصم من أجل تحقيق الفوز، والعمل على إسعاد الجماهير الاتحادية. ورصدت إدارة النادي والشرفي أنمار الحائلي مكافأة مالية للاعبين في حال تحقيق الفوز والتأهل لدور ربع النهائي في بطولة كأس الملك للموسم الحالي.

 

من جانب آخر، طرح موقع «مكاني» تذاكر مباراة الفريق الاتحادي أمام الوحدة، وحرصت جماهير العميد على شراء التذاكر ودعم الفريق من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية من كأس الملك، والوقوف خلف الفريق في كافة البطولات المحلية والقارية.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع