أخبار الصحف السعودية

النادي | يا لطيف.. لوكوموتيف يعكر نفسية بيتوركا

مصباح معتوق – جدة
تسبب نادي لوكوموتيف في (تعكير) مزاج الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد عقب التعادل الإيجابي للفريقين مساء أول أمس بهدف لكليهما خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة) ضمن الجولة الثانية من مباريات دوري أبطال آسيا للأندية 2016.
حيث أظهرت اللقطات التي التقطتها عدسة (النادي) خلال مران (النمور) أمس الأربعاء ملامح الحزن والغضب على وجهه بسبب النتيجة (السلبية) التي لم ترضه كمدرب ولا حتى على صعيد محبي وعشاق (المونديالي) الذين أبدوا غضبهم الكبير من النتيجة غير المرضية لهم.
وأشرف الروماني (الصارم) على مران الفريق وهو على الخط متحسراً على ضياع الفوز الآسيوي الأول له مع العميد بالبطولة الآسيوية، حيث كانت النقاط الثلاث بمتناول اليد إلا أن رعونة بعض اللاعبين كانت سببا مهما ورئيسيا في ضياع عدد من الفرص المتاحة أمام مرمى لوكوموتيف الأوزبكي.
ولم يتوقف الحال عند هذا الحد، حيث أوضح (الصارم) أن الحكم الكوري ومساعديه يتحملون ضياع الفوز لعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة وواضحة إضافة لهدف صحيح 100% لم يتم احتسابه للمهاجم الفنزويلي ريفاس بعد تجاوز كرته خط المرمى القانوني.

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع