أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياض | جماهير الاتحاد تحاصر الصحفي

جدة – عبدالرحمن العمري

    شهدت الصالة الداخلية بمطار الملك عبدالعزيز في جدة تواجد عدد كبير من جماهير الاتحاد لاستقبال اللاعبين عقب الفوز على الهلال بنتيجة 1-صفر والاقتراب من الصدارة، وأثنت على مستواهم المميز ووجد لاعب الوسط صاحب الهدف الوحيد بالمباراة زياد المولد ترحيب كبير من محبي وعشاق ناديه.

من جهة ثانية قرر المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا البدء على الفور في التحضير للمواجهة الآسيوية غدا “الثلاثاء” أمام لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، إذ اجتمع مع اللاعبين وطالبهم بعدم الإفراط في الفرحة بتحقيق الفوز على الهلال المتصدر، والتركيز على المباراة المقبلة مبينا لهم أنه لن يرضى بغير تحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث.

وقدم لاعبو الفريق شكرهم لبيتوركا على العمل الذي يقدمه خلال الفترة الحالية والتي منحت الفريق الفرصة للمنافسة على تحقيق الدوري، واكدوا أنهم سيواصلون تألقهم وسيحققون الفوز في اللقاء الآسيوي المقبل، معربين عن سعادتهم بالأجواء الأسرية الرائعة التي تسود الفريق.

وبعد الاجتماع فرض المدرب على اللاعبين المشاركين في اللقاء تدريبات استرجاعية بصالة الألعاب المختلفة إذ فضل عدم إجهاد اللاعبين بالتدريبات اللياقية وأجرت المجموعة التي لم تشارك لياقية مكثفة تحت إشراف الجهاز الفني.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع