أخبار الصحف السعودية

النادي | جماهير ستيوا : “ما في ساحر الا سان مارتن ” !

متابعة : مصطفى شرف

تغنت جماهير نادي ستيوا بوخارست الروماني ، بنجمها السابق الدولي لوسيان سان مارتن متوسط ميدان الاتحاد الحالي ، بعد حضوره المميز والرائع برفقتهم خلال فترة تواجده ، قبل إنتقاله لصفوف العميد في السوق الشتوية للموسم الماضي .
وجاء ذلك عبر الصحفة الرسمية لصحيفة ديجي سبورت الرومانية الشهيرة ، وذلك من خلال التعليقات على النجم المغربي الدولي المميز حسين خرجة الذي لقب بساحر ستيوا بوخارست الجديد .
ونشرت صحيفة ديجي سبورت فيديو مهارات للنجم المغربي المعروف حسين خرجة صاحب الـ33 عاماً الذي يتقمص ألوان ستيوا بوخارست ، وذلك في تدريبات فريقه ، وكتبت ” ستيوا بوخارست وجد الساحر .. هل يكون سان مارتن جديد ؟ ” .
وأثنت الجماهير في تعليقاتها على القدرات الكبيرة والمميزة التي يتمتع بها النجم المغربي صاحب التجربة الكبيرة بالملاعب الأوروبية رفقة فيورنتينا وإنتر ميلان وروما وسوشو الفرنسي وغيرها ، وكذلك حضوره الجيد مع العربي بدوري نجوم قطر .
ولكن مشجعي ستيوا بوخارست ، أكدوا في الوقت نفسه بأن لوسيان سان مارتن لاعب متكامل بشكل كبير وصنع الفارق خلال حضوره مع ستيوا بوخارست ، وكان الأفضل من جميع النواحي ، ومن الصعب استقدام لاعب مثله ، وأشاروا إلى كون الاستغناء عنه كان خطأ كبير من إدارة النادي كونه يقدم مستويات جيدة مع ناديه الحالي الاتحاد وكذلك حاضر رفقة المنتخب الروماني وساهم في بلوغه يورو الصيف المقبل على الأراضي الفرنسية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع