أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة|الاتحاد يغلق تحضيراته لمواجهة القادسية.. والإصابة تبعد «الخراع وياسين»

جدة – علاء سعيد:

تأكدت مشاركة لاعبي الاتحاد (فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي ومحمد أبو سبعان) في لقاء القادسية الخميس المقبل في الدوري بعد تعافيهم من الإصابة. ويبقى قرار مشاركتهم ضمن التشكيل الأساسي بيد مدرب الفريق الروماني بيتوركا؛ إذ سوف يضع الليلة لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية. ومن المتوقع أن يتم إشراك فهد المولد خلال الشوط الثاني من المباراة بعد غيابه عن المشاركة مع الفريق في لقاء الفيصلي الماضي بداعي الإصابة وغيابه عن تدريبات الفريق في الأيام الماضية بداعي الإصابة.

إلى ذلك، تأكد غياب المدافعَين فيصل الخراع وياسين حمزة عن المشاركة في لقاء القادسية من جراء الإصابة التي يعاني منها كل لاعب، وقد واصلا برنامجيهما العلاجيَّيْن في العيادة الطبية بالنادي، ومن المتوقع أن يكون ياسين حمزة جاهزاً للمشاركة مع الفريق في لقاء لوكوماتيف الأزوبكي في البطولة الآسيوية، فيما عاد الظهير الأيمن عوض خريص للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، وسيبقى قرار مشاركته في لقاء القادسية من عدمه بيد مدرب الفريق بيتوركا.

وكان المدرب بيتوركا قد استدعى المهاجم سلمان الصبياني للمشاركة في التدريبات الجماعية في اليومين الماضيَيْن بعد أن استبعده المدرب الروماني السابق بولوني طوال الفترة الماضية برفقة اللاعب الآخر إبراهيم زاهر.

هذا، وكان الجهازان الفني والإداري قد فرضا إغلاق تدريبات الفريق أمس واليوم أمام الجماهير ووسائل الإعلام؛ وذلك من أجل التحضير بشكل أفضل للقاء القادسية، وإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية، خاصة أن الفريق دخل في سباق المنافسة على لقب الدوري؛ كونه في حال تحقيق الفوز على القادسية سيصبح الفارق النقطي بينه وبين الأهلي (نقطة واحدة)، وبينه وبين الهلال المتصدر (نقطتين).

وعلى صعيد آخر، سلم عضو شرف الاتحاد أنمار الحائلي اللاعبين مكافأة الفوز في لقاء الفيصلي الماضي، بواقع خمسة آلاف ريال لكل لاعب، كما رصد مبلغاً مماثلاً في حال تحقيق الفوز غداً على القادسية. ويأتي رصد هذه المكافآت من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً لمواصلة تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع