أخبار الصحف السعودية

النادي | الاتحاد مع الصارم.. حديد بشكل جديد

يقدم الاتحاد مستويات ملفته وكبيرة بقيادة المدير الفني الروماني فيكتور فيتوركا، والذي نجح في اخر 9 لقاءات من الفوز في 8 مباريات وخسر مباراة واحدة فقط، كان في مسابقة كاس ولي العهد امام الاهلي بهدف مقابل لا شيء غادر على اثرها من الدور نصف النهائي للبطولة .
وفي مسابقة دوري عبداللطيف جميل، يملك الاتحاد أعلى نسبة فوز بقيادة بيتوركا، حث انه معدل فوز الاتحاد في ارضه 100% وخارج ارضه 100% ، وبدأ بيتوركا العام الجديد برباعية على اقرب منافسيه في ترتيب الدوري التعاون، ومن ثم تغلب على الوحدة بهدفين مقابل لا شيء، ونجران بهدف وحيد، وسداسية امام الرائد مقابل هدفين، وثلاثية امام الفيصلي مقابل هدف .
وخاض الاتحاد بقيادة بيتي هذا العام، مباراة الملحق الآسيوي امام الوحدات الاردني ونجح بيتوركا من حسمها، بالإضافة الى مباراة كأس الملك امام الرياض والتي حسمها الاتحاد وتأهل للدور المقبل .
وسجل هجوم الاتحاد بقيادة بيتوركا 22 هدف في 9 مباريات بمعدل هدفين وربع في كل مباراة ، واستقبل دفاعه 6 اهداف في المباريات التسع، وسجل امام الرياض 4 اهداف دون مقابل ومثلها امام التعاون مقابل هدف، و6 اهداف امام الرائد مقابل هدفين، وهدف امام نجران دون مقابل، وهدفين امام الوحدات مقابل هدف، وهدفين امام الوحدة دون مقابل، وثلاثة امام الفيصلي مقابل هدف، فيما أستقبل هدف من الاهلي دون أن يسجل، وهي المباراة الوحيدة التي خسر بها اتحاد بيتوركا حتى الان .
وحصل بيتوركا على إشادة كبيرة من جماهير الاتحاد، بعد سلسلة من النتائج الايجابية الكبيرة، والتي ابقت الاتحاد على دائرة المنافسة بالرغم من الغيابات التي يعاني منها من بينهم فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي وياسين حمزة الذين يلعبون بشكل اساسي في التشكيلة، رفقة الموقوف مؤقتاً محمد نور والمصاب محمد ابو سبعان والمدافعين اسامة المولد وتركي الجلفان والمستبعد حمد المنتشري، والحارس فواز القرني .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع