أخبار الصحف السعودية

النادي | النمور تستعد للرائد بـ(التكتيك الجديد)

وليد عمر | جدة

وسط معنويات عالية وبتواجد شرفي من قبل الماسي أنمار الحائلي الذي تابع مران (النمور) أمس الاثنين تحت اشراف الروماني فيكتور بيتوركا وبتواجد جميع اللاعبين، انطلق التمرين باجتماع بمنتصف الملعب بين الجهاز الفني والنمور للحديث حول أهمية المرحلة المقبلة والتي ستكون بدايتها بمباراة الرائد بعد غد الخميس.
عقبها انطلق المران الذي تركز في مجمله على النواحي الفنية بداية بالإحماء البدني واللياقي الخفيف ثم التحول لتأدية التدريبات المهارية، عقبها أجرى بيتي مناورة على ثلاثة أرباع الملعب ركز خلالها على تصحيح الأخطاء التكتيكية التي وقع بها اللاعبون في اللقاء الماضي إضافة إلى بعض الجمل الفنية التي ينوي الروماني انتهاجها في مواجهة بعد غد الخميس.
من جانبه اضطر الظهير الأيمن الموقوف بداعي حصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي عوض خريص إلى ترك المران لتعرضه لإصابة، حيث فضل الجهاز الطبي اراحته عن ما تبقى من المران خشية تفاقمها، كما شهدت التدريبات، مشاركة المدافع أسامة المولد في جزءٍ من التدريبات الجماعية بعد أن بدأ الأخير يستجيب للجرعات التأهيلية بشكل تدريجي تمهيداً لعودته بشكل رسمي لتمثيل الفريق.
بينما فرض بيتوركا تدريبات تطويرية خاصة للاعبين مختار فلاتة وفهد المولد عقب نهاية المران وذلك لتطوير الجانب التهديفي لدى اللاعبين إضافة لبعض المهارات الفردية لتطوير أدائهما خاصة الناحية التهديفية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع