أخبار الصحف السعودية

النادي | جماهير الاتحاد تثق في عودة فهد المولد لبريقه المعهود

متابعة : مصطفى شرف
يشكل فهد المولد أهمية خاصة وكبيرة في نادي الاتحاد والمنتخب السعودي نظير امتلاكه القدرات الكبيرة التي تقوده لتقديم الأفضل في المنطقة الهجومية أمام الخصوم ، ولكن ينقصه فقط إنهاء الهجمات بالشكل الصحيح في الشباك .
ويملك فهد المولد المقومات المميزة والرائعة التي تجعله واحد من أفضل اللاعبين في الكرة السعودية والآسيوية ، ولكن عليه فقط الهدوء وعدم التسرع أمام المرمى والتركيز في ترجمة الفرص التي تتاح له في المواجهات سواء برفقة العميد أو الأخضر لأهداف .
ورغم الانتقادات القوية التي طالت فهد المولد في الساعات القليلة الماضية من الاتحاديين بسبب مواصلة اهداره للفرص السهلة أمام المرمى ، ولكن الجماهير الاتحادية في الوقت نفسه أبدت ثقتها الكبيرة في قدرات اللاعب الكبيرة كونه واحد من أهم اللاعبين في الفريق الكروي وعودته لتقديم المتعة الكروية أمام مرمى الخصوم في المباريات المقبلة والرد على كل المشككين والمنتقدين بقوة داخل أرضية الملعب .
وطالبت الجماهير الاتحادية نجوم العميد السابقين أمثال حمزة إدريس وغيره بالجلوس مع فهد المولد ومنحه النصائح الهامة حتى يكون أفضل ويستطيع تطوير نفسه و ترجمة الفرص لأهداف في قادم المباريات ، كونهم مروا بنفس الظروف التي حدثت للمولد خلال مسيرتهم الكروية وعادوا أقوى وأفضل بعد ذلك .
وشارك فهد المولد في 14 مباراة بدوري جميل للمحترفين حتى الآن بمعدل دقائق وصلت إلى 1181 دقيقة ، وسجل هدفين ، وصنع خمسة أهداف في صدارة أفضل صانعي الأهداف بالمشاركة مع الكاميروني بول إيفولو مهاجم التعاون .
ولكن الاتحاد بحاجة ماسة لتطوير نفسه من الناحية الهجومية واستغلال الفرص المتاحة أمام مرمى الخصوم ، فقد أهدر لاعبو العميد أكبر عدد من الفرص السهلة (17) هذا الموسم في دوري جميل للمحترفين ، من بينها تسعة لفهد المولد وحده .
ورغم كل ذلك ، فإن جماهير الاتحاد تثق في عودة فهد المولد بقوة في المباريات المقبلة وتطوير حضوره الهجومي وترجمة الفرص لأهداف ، بسبب إنضباطه التكتيكي العالي وقدراته الفنية والبدنية الكبيرة وروحه القتالية العالية وغيرها .

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع