أخبار الصحف السعودية

النادي | مونتاري انقذ الاتحاد

متابعة : مصطفى شرف 
تغنت وسائل الإعلام والصحف الغانية ، بنجمها الدولي الغاني سولي علي مونتاري بعدما قاد فريقه الاتحاد لتخطي عقبة ضيفه نجران بهدف نظيف ضمن الجولة الإفتتاحية للدور الثاني بدوري جميل للمحترفين .
وتحت عنوان ” النجم الغاني سولي مونتاري يقود نادي الاتحاد للفوز في المملكة العربية السعودية ” ، قالت صحيفة غانا سوكر نت وغيرها بأن لاعب خط وسط البلاك ستارز قدم مستوى رائع برفقة فريقه الاتحاد وسجل هدف الفوز في مباراته ضد نجران مساء الجمعة في دوري جميل للمحترفين .
وأشارت إلى أن صاحب الـ31 عاماً أستطاع بخبرته الكبيرة تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 36 بعدما تابع عرضية زميله بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ” الجوهرة المشعة ” .
وأفادت إلى كون هدف مونتاري كان الأول له في مسيرته برفقة الاتحاد منذ إنضمامه لصفوفه في إنتقال حر من ميلان في السوق الصيفية الماضية ، حيث شارك في 13 مباراة ماضية ولم يسجل ولكن الموقعة رقم 14 حملت بصمته الأولى .
وأنهت ، حافظ نادي الاتحاد على تواجده في المرتبة الثالثة على سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين برصيد 29 نقطة وبفارق سبعة نقاط عن المتصدر الهلال بعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع