أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | البلوي يَعد لاعبي الاتحاد بتسليمهم مستحقاتهم المالية.. والإصابة تبعد قاسم

جدة – علاء سعيد:

وعد رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي لاعبي الفريق بتسليمهم مستحقاتهم المالية خلال الأسبوع المقبل، وذلك أثناء اجتماعه مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات التي تأتي تحضيراً لما تبقى من مباريات الموسم الحالي، وأولها لقاء فريق الرياض الاثنين المقبل في مسابقة كأس الملك، الذي سيقام في ملعب الجوهرة بجدة.

هذا، وقد عقد إبراهيم البلوي اجتماعاً مع اللاعبين الذين سوف تنتهي عقودهم الاحترافية، وهم: فهد المولد ومحمد قاسم وجمال باجندوح من أجل التجديد معهم خلال الفترة المقبلة، فيما سيتم التجديد مع المدافع أحمد عسيري خلال الأيام القليلة المقبلة؛ كون عقده الاحترافي سينتهي أواخر شهر يناير الحالي.

وفي سياق آخر، فقد فرض الجهازان الفني والإداري إغلاق تدريبات الفريق أمام الجماهير ووسائل الإعلام تحضيراً للقاء فريق الرياض. ويأتي إغلاق التدريبات من أجل تجهيز الفريق بشكل أفضل لما تبقى من مباريات الموسم الحالي. كما تقرر أن تكون تدريبات الفريق غداً في الساعة العاشرة صباحاً بالملعب الرئيسي بالنادي، على أن يدخل بعد ذلك اللاعبون بمعسكر في أحد فنادق مدينة جدة.

وكانت تدريبات الاتحاد أمس قد شهدت مشاركة اللاعبين الدوليين فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي بعد أن تم منحهما راحة من قِبل الجهاز الفني بقيادة المدرب بيتوركا بعد مشاركتهما مع المنتخب الأولمبي، فيما سيتم إراحة محمد قاسم من المشاركة في اللقاء لشعوره بإصابة بسيطة في العضلة الخلفية. وقد فضل الجهاز الطبي إراحته وتجهيزه بشكل أفضل للقاء فريق نجران في أولى مباريات الدور الثاني من الدوري.

إلى ذلك، فقد عبّرت جماهير الاتحاد عن غضبها من وضع الفريق من خلال الإقبال الضعيف على تذاكر لقاء الرياض؛ إذ إن ما تم بيعه لا يتجاوز الـ1500 تذكرة، وهو أقل بيع منذ فتح ملعب الجوهرة. ويأتي غضب الجماهير بعد عدم قدرة الإدارة على التعاقد مع محترفين أجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد مطالبة مدرب الفريق بيتوركا في وقت سابق بضرورة تدعيم صفوف الفريق ببعض العناصر الفنية الجديدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع