أخبار الاتحاد

رحيمي يفتح النار : ادارة البلوي تفقد الصدق والمال .. واكبر عقد رعاية ب 3 مليون !!

مكالمة هاتفية مع علي عبدالمجيد ( الاحساء ) :

شن عضو الشرف الإتحادي ( مدني رحيمي ) هجومياً قوياً على ادارة نادي الاتحاد الحالية برئاسة ( ابراهيم البلوي ) في تصريح خص به صحيفة اتي تايقرز ، حيث قال : ” الادارة الحالية لم تكن صادقة مع الاعلام او الجمهور او حتى مع نفسها في عدة امور اهمها الميزانية المفتوحة وتسديد الديون ” ، واضاف ” ابراهيم البلوي تعهد امام الامير نواف بن فيصل (رئيس الاتحاد السعودي سابقاً) بتسديد كامل الديون وعلى هذا الاساس تم اقالة جمجوم وبقية اعضاء مجلس ادارته ، ولكن مع الايام اكتشفنا ان ماتم سداده هو ٤٠ مليون ريال فقط من القرض ويسجل لنادي الاتحاد وليس ابراهيم البلوي !! ” .
وحول فترة الانتقالات الحالية قال ؛ ” ادارة البلوي اثبتت انها لاتملك المال بعدم جلبها لاي لاعب في الانتقالات الشتويه سواء محلي او اجنبي على الرغم من طلب المدرب الحالي ( بيتوركا ) لعدة لاعبين وقد اعلن ذلك في احد المؤتمرات الصحيفة ، بهذا التصرف الادارة اقصت جميع الآمال في تحقيق اي بطوله وإن تحقق المركز الثالث بالدوري فهذا انجاز للاعبين وليس للإداره ، فالاداره لم تساهم في جلب محللين او اجانب ولم تحل الشكاوي ولم تسدد الرواتب .
وحول عقود الرعاية التي تم توقيعها قال رحيمي : ” اكبر عقد رعاية تم توقيعه لايتجاوز الـ٣ مليون ريال فقط ! وهو اقل بكثير من قيمة وقامة كيان كبير كنادي الاتحاد ” ، فيما حمل الرئاسة العامة لرعاية الشباب مسؤولية الديون في الاندية سواءً الاتحاد او الهلال او النصر او غيرهم بانظمتهم الغير مكتملة ! .
وحول اللاعبين السعوديين قال رحيمي : ” اللاعبين في الفترة الحالية لاتهمهم الكرة والوفاء للاندية وما الى ذلك ، كل مايهمهم هو شيك الاحتراف ( وعلى قد ماتديني اديك ) ! ” ، وختم حديثه بتعليقه حول قضية الاسطورة الاتحادية ( محمد نور ) حيث قال : ” محمد نور مظلوم والمعطيات تثبت ذلك ، فنور تم الكشف عليه ٩ مرات في اوقات سابقة “ايام عزه” وكانت فيها نتائج العينات سلبية ، لماذا الآن يستخدم المنشطات ؟! اتوقع انه يكون هناك خطأ في استخدام نوع من انواع الادويه ساهم في ظهور مؤشر ايجابي للعينه ” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع