أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | رومانية : جماهير الاتحاد غاضبة من الإدارة وبيتوركا !

متابعة – محمد حمدي
ذكرت صحيفة “ديجي سبورت” الرومانية بأن الجماهير الاتحادية تشعر بحالة من الغضب تجاه إدارة النادي ومدرب الفريق فيكتور بيتوركا، وذلك بسبب سوق الانتقالات الضعيف للعميد خلال الشتوية الحالية، بالإضافة إلى قرار بيتوركا بالاحتفاظ باللاعب الروماني لوسيان سان مارتن، والذي سيكمل عمره الـ 36 في شهر مارس المقبل.
وتحت عنوان “جماهير الاتحاد غاضبة من بيتوركا بسبب سوق الانتقالات الضعيف، وإبقاءه على سان مارتن”، قالت الصحيفة :” الاتحاد يملك حاليا 3 لاعبين أجانب وهم سان مارتن ومونتاري وريفاس، والأخير هو هداف الدوري السعودي برصيد 14 هدف في 13 مباراة، والاتحاديون يعشقون هذا اللاعب الفنزويلي صاحب الـ 26 عامًا “.
وأضافت :” لكن جماهير الاتحاد غير راضية على الإطلاق عن بيتوركا الذي أبقى على لوسيان الذي سيكمل عامه الـ 36 في مارس المقبل، كذلك لقرار الإدارة بمنح الغاني سولي علي مونتاري صاحب الـ 31 عامًا فرصة أخرى في الفترة المقبلة “.
وأشارت إلى أن الاتحاد فاز في آخر مباراياته الودية أمام هينان الصيني بهدفين مقابل  لاشيء، وأنه تنتظره استحقاقات هامة في الفترة المقبلة، حيث يلعب مباراة أمام فريق الرياض في بطولة كأس الملك، ثم يستأنف بعدها بطولة الدوري يوم 29 يناير الحالي، كما يلتقي يوم 9 فبراير المقبل مع الوحدات الأردني في المباراة المؤهلة لدوري المجموعات من بطولة دوري أببطال آسيا.

.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع