أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بيتوركا .. (ما في اللا الكرف)

وليد عمر – جدة  صحيفة النادي

واصل الفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد تدريباته بمعسكره المقام حالياً بمنطقة جبل علي في دبي الاماراتية على ثلاث فترات بحصتين صباحية وحصة مسائية وفقاً للبرنامج الاعدادي المقرر من قبل المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا لاستغلال فترة التوقف الحالية التي تشهدها المسابقات المحلية.
المران الصباحي الأول تنوع ما بين التركيز على الجوانب اللياقية والبدنية بإجراء العديد من الاختبارات اللياقية للاعبين بالجري لمدة طويلة لقياس مدى تطور المخزون اللياقي لدى اللاعبين وتكملة ما تبقى منه خلال التمارين المقبلة، بالإضافة إلى تأديتهم لتدريبات تقوية عضلات البطن والأجزاء السفلية من الجسم رفقة الكادر اللياقي.
فيما ركز (بيتي) خلال التمرين الصباحي الثاني كما جرت العادة منذ انطلاقة المعسكر على تطوير الجوانب الفنية والمهارية للاعبين، إضافة إلى التركيز على تلافي الاخطاء الفردية التي تحدث من بعض اللاعبين أثناء المباريات الأمر الذي كلف الفريق خسارة الكثير من النقاط في الدوري، وكذلك حل معضلة ضياع الفرص في الناحية الهجومية.
واختتم يوم النمور بمرانٍ مسائي ركز من خلاله بيتوركا ومساعده الأخصائي التكتيكي إيفان على معالجة الأخطاء الفنية من حيث التمركز الدفاعي وترابط خطوط الفريق وخروج الكرة من ملعب الفريق إلى ملعب المنافس بالشكل المطلوب في ظل تطبيقه للضغط العالي على حامل الكرة، إضافةً إلى تنويع مصادر الهجمات للفريق وبناء منهجية خاصة يسير عليها بما يتوافق مع إمكانيات لاعبيه الفنية والبدنية.
المران المسائي كان قد شهد تحول الثلاثي (محمد أبوسبعان وفيصل الخراع وياسين حمزة) للتدرب بشكل انفرادي نتيجة شعورهم ببعض الآلام العضلية بتوجيه من الجهاز الطبي للفريق خوفاً من نتوج إصابات نظراً لتضاعف الاحمال التدريبية الشاقة التي يفرضها بيتوركا على اللاعبين في المعسكر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع