أخبار الصحف السعودية

النادي | رومانية لـ(سان مارتن) : هل تطور مستواك مع الاتحاد ؟!

متابعة : محمد حمدي
تحدثت صحيفة “adevarul” الرومانية عن اللاعبين الأوروبيين الذين يتواجدون في الدوريات العربية وسيشاركون في بطولة يورو 2016 المقبلة التي تستضيفها فرنسا، حيث ذكرت بأن الأموال تلعب دور كبير في إقناع اللاعبين بخوض تجربة اللعب في منطقة الخليج العربي، معتبرة بأن هذه التجارب لا تجعل مستوى اللاعبين الأوروبيين يتطور.
وقالت في تقرير مطول :” بعض اللاعبين في بطولة يورو 2016 المقبلة يلعبون في دوريات غير أوروبية مثل الصين وأمريكا وأستراليا بالإضافة إلى دوريات عربية في منطقة الخليج، والسؤال هل اللعب في منطقة الخليج العربي يجعل اللاعب يتطور هناك ؟! “.
وأضافت :” لن نقول بأن المسابقات العربية غير قابلة للمقارنة مع البطولات الأوروبية، لكن بالتأكيد الأموال تلعب دور كبير في إقناع اللاعبين بخوض هذه التجربة “.
وأوضحت :” بالنظر إلى المنتخبات المتأهلة إلى يورو 2016 هناك 3 لاعبين يشاركون في دوريات عربية وهم الرومانيان لوسيان سان مارتن مع الاتحاد السعودي ودراغوس غريغوري مع السيلية القطري بالإضافة إلى السلوفاكي فلاديمير فايس مع لخويا القطري “.
واختتمت الصحيفة تقريرها :” عدد اللاعبين الرومان المتواجدين في الدوريات العربية كان مرشح للزيادة لكن الثنائي الروماني كلاوديو كيسيرو وميهاي بينتلي عادا إلى أوروبا بعد تجربة غير ناجحة في الملاعب العربية “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع