أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | سان مارتن : بيتوركا اعاد الاتحاد الى الطريق الصحيح .. واحلم باليورو

مصطفى شرف صحيفة النادي
أكد الدولي الروماني لوسيان سان مارتن موسيقار نادي الاتحاد ، على أن مواطنه فيكتور بيتوركا مدرب العميد أستطاع إعادة الفريق الاتحادي إلى الطريق الصحيح بعد عودته خلفا لبولوني ، متمنياً اللعب في يورو 2016 بالأراضي الفرنسية .
وكانت تقارير رومانية قد أشارت إلى عودة صاحب الـ35 عاما إلى ناديه السابق ستيوا بوخارست كما حدث مع ميهاي بينتيلي والكسندر بوركيانو ، ولكنه دحض بشكل قاطع كل الشائعات الأخيرة ، وشدد على استمراره برفقة الاتحاد .
وقال لوسيان سان مارتين في تصريحات لصحيفة ديجي سبورت الرومانية المعروفة : ” عودة بيتوركا ؟ الفريق الاتحادي شهد تغيرا بشكل كبير في المباريات الأخيرة بعد عودته خلفا لبولوني ، وأعادنا إلى الطريق الصحيح ، فقد كنا بحاجة ماسة لمدرب ذو سلطة وقيادي مثل بيتوركا ” .
وبخصوص مستقبله مع الاتحاد وكذلك بطولة اليوروالقادمة في فرنسا أضاف : ” لدي عقد مع نادي الاتحاد حتى الصيف القادم ، وبعدها سأرى ما هو الأفضل لعائلتي وسأفعله سواء بالبقاء مع الاتحاد أو العودة مجددا لرومانيا ، فإذا بقيت بالخليج لن أعود لأي فريق بالدوري الروماني بالموسم القادم ، وعلينا الانتظار لنرى ما سيحدث في ذلك الحين ، وفيما يتعلق باليورو القادم بالطبع أود اللعب في هذه المسابقة الكبيرة وأتمنى أن أكون واحد من اللاعبين الحاضرين في قائمة المنتخب الروماني على الأراضي الفرنسية ، وسيكون حلماً بالنسبة لي التواجد باليورو ” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع