أخبار الصحف السعودية

الزبيدي لـ(النادي): (التاريخ) سبب ردي على جماهير الأهلي

مصباح معتوق | جدة عدسة: عبدالله الشريف

خطف الطفل سلطان الزبيدي الأنظار حوله خلال الأيام الماضية وتحديداً عقب خروج (العميد) من بطولة كأس ولي العهد من أمام الجار الاهلي بهدف وحيد دون مقابل، وكان الطفل دخل التاريخ من أوسع أبوابه عقب أن واجه عددا من جماهير الراقي في الساحة الخارجية من مدينة ملعب الملك عبدالله الرياضية في (الجوهرة).
وتعود القصة المثيرة للجدل، أنه عقب المباراة التقط مراسل قناة العربية وتحديداً برنامج (في المرمى) وتحدث مع الطفل سلطان الذي كان وحيداً حزيناً على خروج (العميد) من البطولة من أمام الأهلي.
حيث كان يتحدث بكل هدوء عن الخسارة وغيرها، إلا والتف حوله عدد من جماهير الأهلي وبدأوا في ترديد أهزوجة استفزازية (يا مساكين هذا تمرين)، مما أغضب الشجاع الزبيدي ورد بكل لباقة ودون أي اسقاط على المتواجدين قائلاً: لو كان هذا تمرين لماذا لم تحققوا (الدوري) حتى اللحظة؟ أنا ما أهرج إلا مع ناس عندهم بطولات دوري.
من جانبه أوضح سلطان الزبيدي لـ(النادي) أثناء زيارته مقر الصحيفة قائلاً: شكراً على الزيارة الجميلة، كما أستغل الفرصة لأجل أن أتقدم بجزيل الشكر لكل من إبراهيم البلوي على الهدية الجميلة وإلى صالح القرني على إهدائي البطاقة الشرفية الخاصة لرابطة المشجعين، ولا أنسى أن أشكركم على الاستضافة.
وأضاف: تاريخ الاتحاد وعراقته سبب ردي على عدد من الجماهير الاهلاوية الذين كانوا حاضرين خلال لقائي مع قناة العربية، فالعراقة والفخامة التي يمتلكهما العميد الممتدتان بالبطولات والانجازات هما السبب وراء ذلك.

الـمـصــدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع