أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة|إدارة الاتحاد تقترب من التعاقد مع محترفين جدد.. ومونتاري وترويسي الأقرب للرحيل

 – علاء سعيد:

تسابق إدارة نادي الاتحاد الزمن من أجل التعاقد مع محترفين أجانب لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وبطلب من المدرب بيتوركا، ويعتبر اللاعبين الغاني علي مونتاري والأسترالي جيمس ترويسي هم الأقرب من الرحيل عن صفوف الفريق وذلك بعد مستوياتهما المتواضعة التي قدماها مع الفريق في الفترة الماضية، فيما سيتم الإبقاء على المحترفين الفنزويلي ريفاس والروماني سان مارتين، كما أن الإدارة ستتفاوض مع عدد من اللاعبين المحليين لتدعيم صفوف الفريق في بعض المراكز في الفريق.

من جهة أخرى يغادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم إلى منطقة جبل علي بالإمارات لإقامة معسكر خلال فترة توقف الدوري الحالية سيخوض من خلاله الفريق عدداً من اللقاءات الودية مع عدد من الفرق الإماراتية تحضيراً لما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

وقد جاءت إقامة هذا المعسكر بطلب من قبل مدرب الفريق الروماني بيتوركا وذلك من أجل رفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين بشكل أكبر بعد أن ظهر الفريق بمخزون لياقي ضعيف في المباريات الماضية من الموسم الحالي.

وسيغيب قائد الفريق محمد نور عن مشاركة الفريق في المعسكر وذلك لحين انتهاء قضيته في لجنة المنشطات بعد أن طلب فتح العينة B في أحد المعامل الطبية في جنيف، وينتظر الاتحاديون بفارغ الصبر قرار براءته من المنشطات والعودة للمشاركة مع الفريق فيما تبقى من الموسم واختتام مشواره بتحقيق إحدى البطولات.

إلى ذلك سيعود لاعبا الاتحاد جمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائهما اللاعبين اليوم بعد تعافيهما من الإصابة وسيكونان جاهزين للمشاركة فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي، فيما سيخضع المدافع فيصل الخراع إلى برنامج تأهيلي مكثّف بعد إصابته في مفصل القدم وحاجته لمزيد من التأهيل بالإضافة إلى رفع معدله اللياقي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع