أخبار الصحف السعودية

النادي | بيتي ومارتن تحت الضغط

مشاري الفهد – الرياض
اكد الروماني ماتيا نيتوسكو مسؤول تحرير الشؤون الرياضية بصحيفة ادريفارول الرومانية، أن مواجهة الاتحاد والاهلي في الدور ما قبل النهائي من بطولة ولي العهد السعودي ستحظى بمتابعة وتغطية وسائل الاعلام الرومانية بسبب الشعبية الكبيرة للمدرب فيكتور بيتوركا ومواطنه لاعب خط الوسط لوسيان سنمارتن الى جانب شعبية نادي الاتحاد السعودي الذي دأب على انتداب أفضل الأسماء الكروية على مستوى التدريب واللاعبين في رومانيا.
وواصل نيتوسكو حديثه لـ(النادي): يبدو أن الضغوط العالية تتجه نحو بيتوركا وسنمارتن حاليا على اعتبار الرغبة الكبيرة والمتعطشة التي يظهرها أنصار نادي الاتحاد من اجل العودة الى المنصات والفوز بالبطولات وهو ما يعطي دلالة واضحة على حجم المهمة الصعبة التي تقع على عاتق بيتوركا من اجل التتويج بالبطولة لنادٍ اعتاد على تحقيق البطولات.
وأضاف: الاتحاد يسير مع بيتوركا حتى الآن بخطى ثابتة على الارض وتمكن من اجتياز عقبات كثيرة ولم يتبق له سوى خطوتين من اجل الحصول على البطولة.
وتابع: الهدوء والثقة يجب أن تكون حاضرة وبالذات في بداية اللقاء لدى لاعبي الاتحاد من أجل امتصاص حماس لاعبي الاهلي في المواجهة الصعبة التي ينتظر ان يتوافد انصار الناديين الى الملعب بكثافة للمساندة والتشجيع بحرارة طوال اللقاء.

الـمـصـدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع