أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | إيفان يكشف الأهلي بـ(CD)، وبيتوركا يجهز قصي

وليد عمر | جدة

بدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته الفعلية لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي الخميس المقبل بمران مسائي على الملعب الرئيسي بالنادي, قاده المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا الذي عقد اجتماعاً مطولاً مع اللاعبين قبيل انطلاقة الحصة التدريبية لشرح بعض الأمور الفنية والأخطاء التي وقعوا بها خلال مواجهة الوحدة الماضية.
عقبها انطلق المران بمشاركة جميع اللاعبين, عدا المصابين الذين واصلوا برنامجهم التأهيلي رفقة الكادر الطبي المختص بتأهيل الإصابات بالفريق.
حيث شهد تركيزاً عالياً على النواحي التكتيكية, بعد أن درس (بيتي) خصمه جيداً من خلال التقرير الذي رفعه مساعده (إيفان) الذي تواجد في مباراة الأهلي الأخيرة ودون كافة النقاط الفنية من حيث الضعف والقوة.
يأتي ذلك في إطار الإعداد الفني الخاص لهذا اللقاء، بيتوركا كان قد أجرى العديد من المناورات الكروية المصغرة, التي اختتمت بمناورة على منتصف الملعب, تخللها العديد من التوقفات التي شرح المدرب من خلالها بعض الأخطاء الفنية للاعبين لتلافي حدوثها في المباراة المهمة المقبلة.
وفي شأن متصل اختبر الجهاز الفني جاهزية المحور قصي الخيبري, عندما أشركه في التمارين الجماعية كنوع من جس النبض لمدى جاهزية اللاعب وتماثله للشفاء من الشد العضلي الذي لحق به إبان مشاركته مع الفريق الأولمبي أمام القادسية مطلع الأسبوع الجاري، خصوصاً بعد الشكوك التي تحوم حول مشاركة (الفتى الأشقر) باجندوح بسبب عدم اكتمال جاهزيته وتعافيه التام من الإصابة التي لحقت به قبل لقاء الأهلي في الدوري.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع