أخبار الصحف السعودية

النادي | مونتاري يغيب عن جوائز غانا

متابعة : مصطفى شرف
غاب محترف فريق الاتحاد ، الغاني الدولي المعروف سولي علي مونتاري عن جوائز عام 2015 بالرياضة الغانية ، في ظل إبتعاده عن مستواه المعروف عنه وكذلك عدم حضوره مع النجوم السوداء منذ حادثته الشهيرة بمونديال 2014 بالبرازيل .
ووفقاً لصحيفة غانا سوكر نت الشهيرة ، فإن جوائز العام للرياضة الغانية هذا العام ، شهدت تنافس قوي وكبير بين جميع اللاعبين في مختلف الرياضات وبالأخص بكرة القدم ، وأسفرت عن فوز النجم المعروف جيان أسامواه لاعب نادي سندرلاند والعين الإماراتي السابق وشنغهاي الصيني الحالي بجائزة شخصية العام للرياضة الغانية متفوقا على زميله المميز أندريه أيو لاعب سوانسي سيتي الإنجليزي والمدرب الصهيوني أفرام جرانت تقني المنتخب الغاني .
وفي الوقت نفسه ، حصد نجم فريق أودينيزي الإيطالي إيمانويل أجيمانج بادو ذو الـ 25 عاماً أفضل محترف خارج البلاد ، في حين فاز مدافع أشانتي كوتوكو الغاني أحمد ادامز بلاعب السنة في الدوري الغاني .
وكان سولي مونتاري صاحب الـ31 عاماً إنضم لصفوف الاتحاد في السوق الصيفية الماضية ، بعدما مثل أندية أوروبية شهيرة كقطبي ميلانو وأودينيزي وسندرلاند وبورتسموث ، ولكنه لم يقدم الإضافة القوية والكبيرة للفريق الاتحادي منذ قدومه ، وهناك أنباء تؤكد إعارته لأحد الأندية الخليجية حتى نهاية الموسم الجاري بداية من يناير القادم .

الـمـصــدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع