أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الفهد ينهي الدور الاول في صدارة “الاسيست”

خالد بدوي – جدة صحيفة النادي
أنهى لاعب نادي الاتحاد فهد المولد الدور الاول بالعلامة الكاملة مع فريقه وذلك بنجاحه في صناعة الفرص التي نتج منها اهداف لنادي الاتحاد خلال دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وعددها 5 صناعات .
ويعد الفهد الاتحادي أحد اكثر اللاعبين مشاركة في دوري جميل بجانب زميله ريفاس هداف الدوري وياسين حمزة من الجانب الاتحادي ، وتمكن فهد المولد من فتح باب الصناعة من مباراة فريقه امام القادسية في الجولة الرابعة التي كسبها الاتحاد بثلاثية ونجح من خلالها فهد في صناعة الهدف الثالث لزميله هداف الدوري جيلمين ريفاس .
وفي الجولة التاسعة واصل فهد المولد بروزه في صناعة الاهداف ونجح في أهداء زميله ريفاس مرة اخرى تمريرة من ذهب أثمرت عن هدف الاتحاد الثاني امام الخليج في المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين .
وفي الجولة الحادية عشر امام هجر واصل فهد المولد تمريراته الحاسم للنجم ريفاس الذي لا يرفضه وسجل من خلال تمريرة فهد المولد الهدف الثاني للاتحاد .
وأكمل فهد المولد تألقه في صناعة الاهداف في الجولة الثانية عشر امام التعاون حينما نجح في صناعة هدفين كان الاول للاعب الوسط محمد ابو سبعان والثاني لزميله مختار فلاته .
وذلك يعد فهد المولد أكثر اللاعبين صناعة للاهداف “أسيست” في الدور الاول من موسم دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بجانب المحترف الكاميروني في صفوف نادي التعاون باولو ايفولو .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع