أخبار الصحف السعودية

الوطن | الاتحاد يكتسح هجر بخماسية

جدة: عماد عيسى 
 اكتسح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد ضيفه هجر 5/صفر أمس، خلال المباراة التي جمعتهما على إستاد الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الـ11 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، سجلها الفنزويلي ريفاس 3 أهداف “هاتريك” ومختار فلاتة، وعبدالرحمن الغامدي، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث، وبقي هجر في المركز الأخير.
ورسم الاتحاد بداية مثالية لمصلحته عندما استهل اللقاء بهدف أحرزه الفنزويلي ريفاس من كرة ثابتة سددها قوية سكنت المرمى الهجراوي في الدقيقة 7.
هذا الهدف كان بداية لمد هجومي من جانب الاتحاد، وسيطرة مطلقة على مجريات اللقاء وسط تراجع من جانب لاعبي هجر للدفاع بشكل منح الاتحاد الحرية الكاملة لمهاجمة مرمى مصطفى ملائكة بضراوة.
الاتحاد استخدم سلاح التسديد للوصول إلى المرمى وضرب تكتلات هجر وسدد ريفاس وأحمد الناظري الذي شارك للمرة الأولى بصفة أساسية هذا الموسم العديد من الكرات. وجاءت أخطر الفرص الاتحادية من رأس مدافع هجر عمار الدحيم الذي حاول تشتيت كرة بطريقة الخطأ ارتطمت بالعارضة. المهاجم الفنزويلي ريفاس مارس هوايته بتسجيل الأهداف عندما ترجم عرضية زميله فهد المولد الأرضية لهدف ثان عند الدقيقة 38.
تخلى هجر عن تحفظه في الشوط الثاني وتبادل الهجمات مع الاتحاد، وكاد لاعب وسطه العراقي سيف سلمان يقلص النتيجة بعد أن سدد كرة ارتدت من القائم، ليأتي الرد الاتحادي سريعا عن طريق المهاجم ريفاس الذي أحرز هدفه الثالث في اللقاء بعد أن تبادل الكرة مع زميله مختار فلاتة الذي تجاوز الحارس ملائكة ولعب الكرة لريفاس الذي وضعها في المرمى. ريفاس رد الجميل لزميله مختار بعد أن مرر له كرة الهدف الرابع الاتحادي الذي أحرزه مختار في الدقيقة 70 . وأكمل الاتحاد أهدافه بالخامس من قدم البديل عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 78.المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع