أخبار الصحف السعودية

قووول اون لاين | بيتوركا يصل الخميس لتوقيع عقده الجديد

اعلنت إدارة نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم عن التعاقد مع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم ، و أشارت مصادر اتحاديه مطلعه بأن بيتوركا سوف يصل يوم الخميس جدة لتوقيع العقد وإستلام مبلغه السابق المستحق و البالغ مليون دولار، على ان يتقاضى راتباً في الموسم الواحد مقداره مليون و نصف دولار ، ويرحل يوم الاثنين المقبل المدير الفني المؤقت للفريق عادل عبدالرحمن ( مصري) وتحديداً بعد لقاء النصر والاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .
وجاء إعلان إدارة نادي الاتحاد عن عودة المدرب الروماني فيكتور بيتوركا لمنصبه مجدداً كمدير للفريق الكروي الأول بعد 142 يوم من إقالته من منصبه بعد نهاية الموسم الماضي بعد إجتماع مجلس الإدارة الدوري، و إتخذت إدارة ابراهيم البلوي قرار عودته على الرغم من عدم قناعة المشرف على الفريق الكروي الاول منصور البلوي بالتعاقد معه مجدداً والذي سبق و أن صرح مؤخراً بأن المدرب بيتوركا ليس المدرب المناسب لنادي الاتحاد، و أنه مدرب غير مرغوب فيه و الدليل بقاءه دون عمل منذ رحيله عن تدريب الاتحاد طوال الفترة الماضيه.
يشار بأن بيتوركا أشرف على الفريق الاتحادي في الفترة الاولى له لمدة 9 أشهر قاد حيث تعاقد معه الاتحاد في منتصف شهر إكتوبر الماضي، و تمت إقالته بنهاية الموسم الماضي يوم 19 يوليو الماضي، ونجح بيتوركا في خطف بطاقة التأهل لدوري الابطال الآسيوي ، بعد أن حافظ على المركز الرابع في سلم الترتيب العام للدوري السعودي.
و أشارت التقارير الرومانيه أمس الأربعاء الى أن إدارة الاتحاد أرادت بعودة بيتوركا ضرب عصفورين بحجر واحد وهي إقالة بولوني وإقناع بيتوركا بدفع مستحقاته السابقه والبالغه مليون دولار والتي سبق وأن قدم شكوى بالمطالبه بها في الاتحاد الدولي، وإن إدارة النادي قبلت شروط بيتوركا للعودة مجدداً للفريق على يكون تعامله مع رئيس النادي فقط، و على أن يقوم بإدارة عمليات إنتقال اللاعبين في فترة الانتقالات الشتويه التي تبداء يوم 20 من شهر ديسمبر الجاري والتي سوف يبداءها بإستبدال المحترف الغاني في صفوف الفريق سولي مونتاري باللاعب كرسيتيان تناسي 28( روماني ) عام والمحترف في صفوف نادي تيانجين تيدا الصيني.
الى ذلك، انهى الفريق الكروي استعداداته لمواجهة هجر ضمن منافسات الجولة الـ 11 ، وسيخسر الفريق الاتحاي خلال اللقاء لخدمات المحترف الروماني لوسيان سنمارتن و عوض خريص بسبب الايقاف، و لخدمات اللاعبان عبدالفتاح عسيري و جمال باجندوح بسبب الاصابة.
وكان الفريق قد دخل في معسكره الداخلي بالنادي عقب نهاية التدريبات أمس وذلك ضمن البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني للقاء الذي سوف تحتضنه مدينة الملك عبدالله الرياضية اليوم.
ولم تتجاوز تذاكر لقاء الاتحاد و هجر حتى يوم أمس 5000 تذكره، وتسجل مبيعات تذاكر لقاء الاتحاد و هجر تراجع غير مسبوق عما كانت عليه في الموسم السابق، وذلك بسبب تذبذب مستويات الفريق وعدم رضا معظم الجماهير عن مايقدمه الفريق من مستويات.
من جانب اخر ، غادر اللاعبان جمال باجندوح و عبدالفتاح عسيري الى ميلانو الايطاليه لإجراء برنامج علاجي في احد المراكز المتخصصه على خطى اللاعب الغاني في صفوف الفريق سولي مونتاري الذي نصح اللاعبان باجراء برنامجهما العلاجي هناك، على أن تستغرق فترة العلاج قرابة الإسبوعين.
وتأتي مغادرة الاعبان لإثبات عجز الجهاز الطبي في النادي و الشريك الطبي للنادي على علاج اللاعبان في الفترة الماضيه، وسط انتقادات حادة طالت الجهاز الطبي في الفترة الماضية.
وفي سياق أخر ، غادر ممثل الفريق الاتحادي عاطف طاشكندي و سلطان ينبعاوي الى العاصمة الماليزيه كوالالمبور لحضور مراسم قرعة دوري أبطال آسيا 2016 و التي ستجرى في مقر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، بالاضافه الى ‏ حضور الاجتماع الفني وورش العمل المتعلقة بالبطوله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع