أخبار الصحف السعودية

الوطن | الإصابات تضرب العميد والليث يستعيد الثلاثي

جدة، الرياض: عماد عيسى

كثف فريقا الاتحاد والشباب تحضيراتهما لمباراة اليوم على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في قمة الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

إقبال ضعيف على التذاكر


شهدت منافذ بيع تذاكر المباراة أمس إقبالا ضعيفا قياسا بالمباريات السابقة للاتحاد في إستاد الجوهرة، حيث لم يتجاوز عدد التذاكر التي تم بيعها حتى أمس عبر المواقع الإلكترونية 7 الآف مشجع فقط، ويتوقع أن يرتفع هذا العدد خلال البيع المباشر عبر منافذ البيع في الملعب.

غيابات بالجملة

أكدت الأنباء الواردة من داخل معسكر الفريق الاتحادي أن عددا من اللاعبين المؤثرين سيغيبون عن اللقاء بسبب موجة الإصابات التي تجتاح العميد فإلى جانب الغياب المعلن للاعب محمد نور بسبب قضية المنشطات المنظورة أمام اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات، تأكد غياب المدافعين تركي الجلفان لإجرائه عملية رباط صليبي وحمد المنتشري وفيصل الخراع بسبب الإصابة، وفي وسط الملعب تتركز الغيابات في جمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري لعدم جاهزيته ومحمد أبوسبعان الذي انضم لقائمة المصابين، وتحوم الشكوك حول مشاركة الروماني سان مارتن الذي غاب عن المشاركة في مباراة الخليج بسبب الإصابة أيضا، ويتوقع أن يكون على دكة البدلاء.
هذه الظروف الصعبة أوقعت مدرب الفريق المصري عادل عبدالرحمن في ورطة حقيقية خصوصا وأن المنافس ليس بالخصم السهل، ما سيجعل أي لاعب بديل يشارك تحت ضغط كبير في مثل هذه اللقاءات القوية.

عودة المصابين

أنهى فريق الشباب استعداده للمباراة، حيث شهدت التدريبات مشاركة عدد من اللاعبين المصابين بعد شفائهم ويتقدمهم الثلاثي عبدالرحمن خيرالله وعبدالمجيد الصليهم وعبدالعزيز البيشي، فيما تأكد غياب إسماعيل مغربي، لعدم اكتمال جاهزيته بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة القادسية في الجولة الثامنة، وكذلك المدافع سياف البيشي.
من جانب آخر، فتحت شركة يوفا الألمانية التي تعاقد معها الشباب لتسويق علامة النادي، الباب على التقدم لوظيفة مدير مبيعات للعمل بالنادي، ووضعت عددا من الشروط لذلك، وذلك في خطوة استبشر معها الشبابيون بقرب انفراج أزمة الرعاية التي عانى منها النادي منذ انسحاب شركة الاتصالات السعودية من رعاية النادي قبل ثلاثة مواسم.

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع