أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة|تشكيل جديد للاتحاد أمام الشباب.. والمدرب يبعد «نصف فريق»

ممدوح العويضي – عبدالعزيز الزهراني – جدة
تشهد تشكيلة فريق الاتحاد في مباراته أمام الشباب بعد غد الجمعة ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، عدة تغييرات يجريها المدرب عادل عبدالرحمن، إذ بات في حكم المؤكد إشراك اللاعبين سان مارتن وماجد الخيبري، وجمال باجندوح في حال جاهزيته للقاء والذي يتحدد مساء اليوم بعد الفحص الذي أجراه أمس.
ومن المحتمل أن يظهر أيضًا فيصل الخراع وأحمد الناظري وحارس المرمى عساف القرني بالقائمة الأساسية، وإبعاد كل من فواز القرني ومحمد أبوسبعان وعوض خريص ومحمد قاسم. وركَّز عبدالرحمن خلال تدريبات الأمس على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بعد اللقاء السابق أمام الخليج الذي انخفضت فيه اللياقة بالشوط الثاني ما أدى إلى قبول الفريق هدف التعادل.
وكان الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد واصل استعداداته أمس بحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، واتَّضح أن المدرب عادل عبدالرحمن تابع من خلال الفيديو اللقاءات السابقة لفريق الشباب لرسم النهج والتكتيك المناسب الذي سيخوض به اللقاء.
وفي سياق متصل ‏تأكد غياب كل من عبدالفتاح عسيري وفيصل الخراع عن لقاء الشباب بسبب الإصابة، إلى جانب عبدالرحمن الغامدي ومحمد نور بسبب الإيقاف.
في سياق متصل يجري مدافع الاتحاد تركي الجلفان عملية الرباط الصليبي في لندن خلال الأسبوعين المقبلين بعد الاتفاق بين إدارة نادي الاتحاد والشريك الطبي «بوبا»، حيث كان اللاعب تعرَّض لقطع في الرباط خلال لقاء الفريق الودي أمام الربيع الذي جرى بالطائف مطلع شهر أكتوبر الماضي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع