أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية| نهاية نور

قضى قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد محمد نور ليلة حزينة أمس، بعد تسلمه خطاب استدعائه من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، لأخذ أقواله في جلسة استماع الخميس المقبل، حيث توصلت اللجنة إلى عينة فحص إيجابية للاعب خلال عملية الكشف التي خضع لها بعد نهاية مواجهة فريقه أمام مضيفه الفتح في الأحساء يوم الثالث من شهر نوفمبر الجاري، ضمن الجولة السابعة من منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
واضطر اللاعب محمد نور إلى الاعتذار عن عدم حضور الحصة التدريبية للفريق قبل ساعة من انطلاقها أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي، تحت قيادة المدرب عادل عبد الرحمن (مصري)، استعدادا للقاء فريق الشباب يوم الجمعة المقبل في جدة، لحساب الجولة الـ10.

الخطاب السري
تلقى الاتحاديون النبأ ظهر أمس، بخطاب سري مرسل من الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم، وجاء فيه أن اللاعب محمد نور تناول عينه محظورة، وفقاً لنتائج الفحوصات التي خضع لها يوم الثالث من شهر نوفمبر الجاري.
كما حمل الخطاب استدعاء اللاعب للمثول أمام فريق اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات غداً الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض، لأخذ أقواله قبل إصدار القرار النهائي.
وشارك محمد نور في 30 دقيقة من زمن اللقاء أمام الفتح، والذي انتهى بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

احتواء الموقف
تحرك الاتحاديون سريعاً لاحتواء الموقف، وعقد رئيس النادي إبراهيم البلوي اجتماعات متكررة مع اللاعب ومدير الفريق الدكتور منصور اليامي مساء أمس.
ووفقاً لمصادر خاصة بـ”الرياضية”، فإن الاتحاديين طالبوا الأمانة العامة بالتكتم الشديد على القضية، على أن يقابل ذلك اعتزال اللاعب، وذلك رغبة في نهاية جميلة لمسيرة اللاعب التي قاربت على الانتهاء.
قرار الاعتزال
توقف اللاعب محمد نور عن الركض في ميادين كرة القدم أمس، وأبلغ إدارة الرئيس إبراهيم البلوي بقرار اعتزاله بعد 20 عاماً قضاها في خدمة ناديه والمنتخبات السعودية. ويعتبر محمد نور (37 عاماً) من أكثر اللاعبين السعوديين حصولاً على البطولات، حيث فاز بـ22 لقباً.

الاتحادي الرابع
لم يكن محمد نور (37 عاماً) اللاعب الاتحادي الأول الذي يرسب في اختبار اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، حيث سبقه في ذلك الحارس فواز الخيبري في شهر يوليو من العام 2013، إلى جانب المهاجم جيبسون أوليفييرا (برازيلي) في شهر أبريل من العام 2014، وكذلك المدافع أسامة المولد الذي صدر بحقه القرار التأديبي في شهر سبتمبر من العام 2014.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع