أخبار الصحف السعودية

الوطن | الخليج يجبر الاتحاد على التعادل

الدمام: إبراهيم بوعبيد      تعادل فريقا الخليج والاتحاد بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الـ9 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في المباراة التي أقيمت على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وبهذه النتيجة احتل الخليج المركز السابع بـ12 نقطة، فيما حل الاتحاد في المركز الخامس بـ14 نقطة، سجل هدفي الاتحاد ريفاس، وللخليج عبدالله السالم وعلي الأوجامي.
بداية متبادلة
دخل الفريقان بحماس كبير للمباراة رغبة في تسجيل هدف مبكرة وكانت الأسبقية للخليج الذي هدد مرمى ضيفه بتسديدة قوية مرت بجانب القائم الاتحادي 10، رد عليها عبدالرحمن الغامدي برأسية جميلة خلصها فريح آل مسلم.
هدف التقدم
وبعد مرور نصف ساعة على مجريات الشوط الأول تمكن مهاجم الخليج عبدالله السالم من تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد ارتباك أمام مرمى الحارس فواز القرني اقتنصها السالم بمتابعة جيدة وسدد الكرة لتسكن شباك الاتحاد.
احتجاج تحكيمي
احتج لاعبو الخليج على قرار حكم الخط بعدما عرض مهاجم الاتحاد فهد المولد كرة تجاوزت الخط لزميله الفنزويلي ريفاس الذي سدد الكرة على يمين حارس الخليج، معلنة هدف التعادل 36.
تكتيك مدربين
مع انطلاقة الشوط الثاني حرص مدربا الفريقين على إغلاق مناطقهما الخلفية وانتزاع هدف، مما حصر اللعب في منتصف الملعب مع محاولات خجولة للاتحاد. وتمكن مهاجم الاتحاد ريفاس من الهروب من رقابة مدافعي الدانة واستغلال عرضية جميلة أودعها برأسه في مرمى مسلم آل فريح، معلنة الهدف الثاني للاتحاد 68.
فرحة الدانة
مع مرور الوقت واستمرار الضغط من لاعبي الخليج على مرمى الاتحاد تمكن علي الأوجامي من تسجيل هدف التعادل 85 أعاد جمهور الدانة للاحتفال ومواصلة الأهازيج ومساندة فريقهم في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع