أخبار الصحف السعودية

النادي | رومانية : بولوني يرحل بعد رميه بالزجاجات .. وبديله برتغالي

متابعة : مصطفى شرف

تصدرت أحداث ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي ، الصحف ووسائل الإعلام الرومانية في الساعات القليلة الماضية ، بسبب تواجد المدرب الروماني لازلو بولوني كمدرب للعميد وكذلك قائد الرومان لوسيان سان مارتين .
وعنونت صحيفة ديجي سبورت الرومانية الشهيرة : ” بولوني يقال من تدريب نادي الاتحاد .. والجماهير ترميه بالزجاجات في وجهه بعد الخسارة أمام الأهلي ” .
وقالت ، تعرض الاتحاد الذي يدربه المدرب بولوني للخسارة أمام الأهلي في ديربي جدة على ملعبه بثلاثية نظيفة ضمن الدوري السعودي للمحترفين ، ما جعل الجماهير تبدي غضبها الشديد بإلقاء زجاجات المياه في وجه التقني الروماني جراء تكبد الفريق الكروي الخسارة الثالثة هذا الموسم .
وتابعت ، شارك لوسيان سان مارتين في التشكيلة الأساسية للاتحاد أمام الأهلي ، وقد تعرض فريقه للاذلال بتلقي شباكه هدفين في أول عشرين دقيقة من اللقاء ، وكذلك اهدار الخصم ركلة جزاء في الدقيقة 36 ، قبل أن يعود الجار ويكمل ثلاثيته في الدقيقة 83 ، وعقبها رمي الجمهور الاتحادي بولوني بزجاجات المياه ولم يكن للمدرب الروماني أي ردة فعل نتيجة لما حدث ، وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أكد على تفهمه للمشجعين الذين لديهم كل الأسباب ليكونوا غاضبين نتيجة لما حدث لفريقهم .
وأنهت ، بأن إدارة نادي الاتحاد قررت في غضون ساعات قليلة بعد المباراة إقالة المدرب لازلو بولوني والدخول في مفاوضات جادة مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك المصري السابق لقيادة الفريق الكروي بداية من الجولة القادمة بالدوري ، ولكن لم يتم تأكيد شيء بعد من قبل الإدارة الاتحادية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع