أخبار الصحف السعودية

رياضة | رجال الأمن سيكونون على أهبة الاستعداد … شرطة جدة تستعد لديربي الاهلي والاتحاد بخطة أمنية

مكة المكرمة-الوئام:

تستعد شرطة محافظة جدة للمباراة التي ستقام بين فريقي الأهلي والاتحاد بخطة أمنية شاملة؛ للظهور بالمظهر اللائق، حيث ترتكز الخطة على عدة محاور، أهمها توفير الخدمة الأمنية لطالبها، وأيضاً الإعداد لوسائل الدخول عبر بوابات ملعب الجوهرة، ومحاولة تسهيل إجراءات التفتيش والعبور إلى الأماكن المخصصة للجماهير.

وأكد اللواء مسعود بن فيصل العدواني، مدير شرطة محافظة جدة، أن الخطة روعي فيها أخذ كل الاحتياطات الأمنية اللازمة سواء بالمتابعة التلفزيونية والمراقبة بواسطة الكاميرات المنتشرة في جميع مرافق الملعب عبر غرف المراقبة المركزية أو من خلال التواجد لرجال الأمن في المواقع والممرات.

وأضاف اللواء العدواني: إن رجال الأمن سيكونون على أهبة الاستعداد ومتواجدين في جميع المواقع منذ وقت مبكر للقيام بمهامهم الأمنية، ولتقديم الخدمة أياً كانت، مشيراً إلى الدور المطلوب من الجماهير حيال التعاون مع رجال الأمن والالتزام بالأنظمة والتعليمات، والتي أولاً وأخيراً تصب في خدمتهم، مشيداً في ذات السياق بالدور المثالي للجمهور من خلال مناسبات سابقة كان للجماهير دور أساس في النجاح والتألق.

وأضاف: تعودنا من جماهير الناديين التشجيع الحضاري والروح الرياضية العالية، ونبذ التعصب الرياضي سواءً في أرض الملعب أو خارجه، ونأمل في ذات المستوى بما يليق بالرياضة السعودية العريقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع