أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة| الاتحاد يواصل تحضيراته لمواجهة الأهلي بسرية.. وأسامة المولد جاهز

جدة – علاء سعيد:

أوضح مدافع فريق الاتحاد حمد المنتشري أن الإصابة التي يعاني منها في الفترة الحالية، والتي حرمته من المشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية ومن المشاركة في لقاء نجران الودي أمس الأول، تعود إلى إصابته في «الظهر»، مبيناً أنه بدأ حالياً في التدريب بشكل انفرادي، فيما بدأ المدافع فيصل الخراع برنامجه العلاجي في العيادة الطبية بالنادي بعد إصابته في كاحل مفصل القدم، ومن المتوقع بشكل كبير غيابه عن لقاء الديربي أمام الأهلي، بينما أثبت عوض خريص جاهزيته الفنية للمشاركة في لقاء الأهلي بعد مشاركته الفاعلة في لقاء نجران الودي أمس الأول.

إلى ذلك، اطمأن مدرب فريق الاتحاد بولوني على جاهزية المدافع أسامة المولد بعد تعافيه من الإصابة، ومشاركته في لقاء نجران الودي، وتقديمه مستوى فنياً مميزاً؛ ما يؤكد بشكل كبير أنه سيكون إلى جانب المدافع الآخر ياسين حمزة، وقرار مشاركته بيد المدرب بولوني. وسيغيب عدد من المدافعين عن هذه المباراة، يتقدمهم أحمد عسيري الغائب بداعي الإيقاف، بينما حمد المنتشري حتى الآن لم يتأكد قرار مشاركته في لقاء الأهلي من عدمه من جراء الإصابة.

وفي سياق آخر، يصل محترف الاتحاد الغاني علي مونتاري اليوم إلى جدة، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي في أحد المراكز الطبية في إيطاليا، ومن الأرجح مشاركته في لقاء الديربي أمام الأهلي بعد تعافيه من الإصابة. فيما بدأ عبدالفتاح عسيري برنامجه اللياقي المكثف بعد تعافيه من الإصابة، إلا أنه من المؤكد استبعاده عن لقاء الديربي وتجهيزه للقاء الخليج في الجولة التاسعة من منافسات الدوري.

وفي جانب آخر، فقد أكدت الفحوصات الطبية أن الإصابة التي يعاني منها مهاجم الاتحاد الفنزويلي ريفاس تعتبر بسيطة ولن تعيقه عن المشاركة في لقاء الأهلي، وفضل الجهاز الطبي إراحته من المشاركة في لقاء نجران الودي، وسيشارك اليوم مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية.

وقد اضطر مدرب الاتحاد بولوني لرفض منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس بعد المستوى الباهت الذي قدمه الفريق في لقاء نجران، وطالبهم بضرورة تأدية تدريبات لياقية قبل البدء في التدريب التكتيكي يوم الأربعاء المقبل، بعد عودة اللاعبين الدوليين.

وعلى صعيد آخر، فقد بدأ ظهر أمس بيع تذاكر لقاء الاتحاد والأهلي عبر موقع مكاني الإلكتروني، وقد كان الإقبال كبيراً على التذاكر من قِبل جماهير الناديين.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع