أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | ظلموني .. وليتني لم أعترض الشلهوب

جدة ـ نجيب الجداوي

استغرب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فهد المولد اتهامه بتعمد إصابة قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد الشلهوب في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وانتهى برباعية اتحادية مقابل ثلاثة للهلال. وقال:”هناك من تحدث عن تعمدي إصابة الشلهوب، وهذا كلام عار عن الصحة وظلم لي، وكل ما حدث هو اشتراك طبيعي يحدث في كرة القدم بين اللاعبين من أجل الاستحواذ على الكرة”، مشيراً إلى أنه تأثر حينما علم أن خروج الشلهوب من الملعب كان بسبب الاحتكاك، وقال:”كنت أتمنى لو أنني لم أقطع الكرة”.
وأكد المولد أنه يحترم الشلهوب كلاعب كبير له تاريخ حافل مع ناديه ومع المنتخب السعودي، وقال:”الشلهوب لاعب قدوة لكل اللاعبين السعوديين الذين يتمنون أن يكونوا مثله في يوم من الأيام، سواء كان ذلك على صعيد المستوى الفني أو الأخلاقي الذي عرف به الشلهوب منذ بدايته في كرة القدم”. وجدد المولد عبر “الرياضية” اعتذاره للقائد الهلالي على الإصابة التي منعت الشلهوب من استكمال المباراة، وقال “اعتذرت منه بعد نهاية المباراة وتحدثت له بأنني لم أتعمد إصابته، وكان رده مهذباً كعادته وهوّن عليّ الأمر، وقال إنه أمر طبيعي يحدث في كرة القدم، وأنه ليس غاضباً مني، وأن الأمر انتهى بنهاية اللقاء”، وأضاف المولد قائلا :”أتمنى السلامة للشلهوب وعودته قريباً للملاعب”.
وقدم المهاجم الاتحادي تهنئته لجماهير ناديه بمناسبة فوزهم في المباراة، مهدياً إياهم الثلاث نقاط، وواعدا بأن يكون فوزهم على الهلال البداية القوية في منافسات دوري جميل للمحترفين.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع